تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة الأفضل لسنة 2023 !!

إعلان

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة –
في بعض الأحيان نحذف صور بالخطأ من هواتفنا أو نحذفها و نندم فيما بعد، و لكن فات الأوان. فتلجأ في البحث عن تطبيقات أو برمجيات تساعدك على استرجاع ما حذف. في هذا المقال، سنوفّر عليك تعب البحث و نقدّم لك أفضل التطبيقات التي ستساعدك حتما في استرجاع الصور المحذوفة.

تــــحــــــديــــث 2023

1- تطبيق Dumpster

تطبيق Dumpster

تُعد “دمبستر” تطبيقاً موثوقاً لاستعادة الصور المحذوفة عن جهاز الأندرويد الخاص بك. يعمل هذا التطبيق بشكل مماثل لسلة المهملات في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. بمجرد إعداد هذا التطبيق، سيتم نقل الصور المحذوفة إلى “دمبستر”. من هناك، يمكنك استعادتها بسهولة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى الصور، يمكنك استعادة ملفات أخرى عن طريق هذا التطبيق. وتشمل هذه الملفات الموسيقى، والفيديوهات، والرسائل النصية، والمستندات، وأكثر من ذلك.

من مميزات التطبيق:

  • استرد صورك المحذوفة بالإضافة إلى أنواع أخرى من الملفات بسهولة.
  • لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستعادة الصور المحذوفة عبر هذا التطبيق.
  • شاشة قفل خاصة يمكنك استخدامها للدخول إلى التطبيق وحماية خصوصيتك.

من عيوب التطبيق:

  • للحصول على أداء ونتائج أفضل، تحتاج إلى عمل روت لجهاز الأندرويد الخاص بك، والأمر قد يكون محفوفًا بالمخاطر ويجعل هاتفك غير قابل للاستخدام.

رابط تحميل تطبيق Dumpster لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID، AppGallery

** إعلان **

2- تطبيق DiskDigger‏

إعلان

هذا التطبيق مجاني و يفي بالغرض إذ يتبح لك إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الموبايل، لا يقتصر الأمر فقط على الصور والفيديوهات بل أيضًا تشمل عملية الإسترجاع كامل الملفات المحذوفة.

رابط تحميل تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID، IOS

** إعلان **

3- تطبيق DigDeep Image Recovery

تطبيق DigDeep Image Recovery
DigDeep هو تطبيق رائع والذي يهدف إلى مساعدتك على استرجاع الصور المحذوفة التي ترغب في استرجاعها. وعلى الرغم من أنه لا وجود لأداة تضمن لك استرجاع 100% من صورك، إلا أن هذا التطبيق يعمل على استرجاع نسبة كبيرة.
رابط تحميل تطبيق DigDeep لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID
** إعلان **

4- تطبيق Dr Phone – تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

تطبيق Dr Phone

تطبيق معروف في استعادة بيانات الأندرويد ببساطة. وهو يعمل عن طريق الفحص مباشرة للجهاز للبيانات المفقودة على الرغم من أنه سيتم أيضا فحص للبيانات المتوفرة على الجهاز كذلك. وبصرف النظر عن الصور، يمكنك استخدام دكتور فون أيضا لاسترداد عدد من الملفات الأخرى بما في ذلك الرسائل القصيرة والوثائق والفيديو وال واتساب البيانات والملفات الصوتية وغيرها الكثير.

رابط تحميل تطبيق Dr Phone لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID

** إعلان **

5- تطبيق Jihosoft لاسترجاع الملفات (اندرويد)

تطبيق Jihosoft لاسترجاع الاندرويد

إذا حدث أن فقدت في يوم ما أي نوع من الملفات التي كنت تحتفظ بها على ذاكرة هاتفك الأندرويد من قبيل الملفات المتعددة الوسائط، أو جهات الإتصال خاصتك، أو الرسائل، أو محادثات الواتساب وملفاته، فستجد في Jihosoft Android Phone Recovery، برنامجا خاصا بأنظمة الويندوز والذي يمكنك من استرجاع الملفات المفقودة خلال ثوان فقط.

ويعمل Jihosoft Android Phone Recovery بطريقة بسيطة للغاية. حيث تبدأ عملية أسترجاع الملفات، بتحدي أنواع الملفات التي ترغب في استعادتها. يمكنك مثلا أن تختار استعادة الصور، أو ملفات الفيديو أو الصوت، والتي كانت مخزنة من قبل على ذاكرة هاتفك وذلك بتحديد صيغة الملفات المفقودة.

هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على Jihosoft Android Phone Recovery وتتمثل في كونه يساعدك على استرجاع الرسائل وسجلات المكالمات، او الملفات التي تم إرسالها عبر تطبيقات المراسلة خاصتك. فبعد أن تنتهي عملية البحث، ستظهر لك نتائج الملفات التي يمكنك استعادتها على الجانب الأيسر من الشاشة.

رابط تحميل تطبيق Jihosoft لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID

** إعلان **

6- تطبيق Restore Image – تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

هو تطبيق سهل ومجاني لجميع هواتف الاندرويد، يأتي بتصميم بسيط من شأنه جعل التعامل أبسط وأسهل. يمكنك Restore Image من استرجاع الصور المحذوف دون شرط توفر نسخة إحتياطية. كما يدعم صيغ JPG للصور وصيغ أخرى مختلفة.

رابط تحميل تطبيق Restore Image لاسترجاع الصور المحذوفة: ANDROID

7- تطبيق Undeleter Recover Files

تطبيقة تساعد على استعادة الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات وبيانات وكل شيء، هذا التطبيق لا يتطلب روت ولذلك هو سهل الإستخدام، يتعامل معه الكثير من المستخدمين لمصداقيته في عملية الإسترجاع.

إعلان

يحتوي التطبيق على إعلانات فيديو قد تزعج بعض المستخدمين وتعد عيباً في البرنامج.

رابط تحميل تطبيق Undeleter Recover Files لاسترجاع الصور: ANDROID

8- تطبيق Recuva للاندرويد – تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

تطبيق ريكوفا يقوم بإستعادة كافة الملفات والصور المحذوفة بدون قصد في وقت بسيط للغاية. التعامل مع التطبيق سهل وغير معقد، وحجمه بسيط ومتاح للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق Recuva Files لاسترجاع الصور: ANDROID

** إعلان **

9- تطبيق iMyFone D-Back

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة – تطبيق iMyFone D-Back

يُمكن لبرنامج iMyfone D-Back من استعادة ملفات ايفون المحذوفة بالخطأ أو استرجاع ملفات هاتف ايفون مُغلق أو تالف ولا تعمل شاشته مما يُعتبر حلاً رائعاً بدلاً من الذهاب لمراكز صيانة ايفون للبحث عن حل لعمل ريكفري للملفات.

أيضا إذا نسيت كلمة سر هاتف الايفون وتريد استعادة الملفات المتواجدة بداخله سيساعدك البرنامج المُجهّز أيضاً لإستعادة ملفات هاتف ايفون أصابه أحد الفيروسات الضارة.

يدعم البرنامج استعادة ملفات الصور والفيديو والموسيقى بالإضافة لإمكانية إستعادة وسائل الإتصال والرسائل “Call logs&Sms” وحفظها على حاسوبك أو نقلها لهاتف ايفون جديد “يدعم 22 صيغة للملفات”.

يدعم برنامج iMyfone D-Back استعادة الملفّات بأربع طرق مُختلفة وهي:

  • خاصية Smart Recovery للبحث السريع والعميق بعد اختيار نوع الملفات الذي تُريد البحث عنه وسيختار البرنامج أحدث الملفّات التي تم حذفها.
  • بحث Recover from iOS إذا فقدت ملفات ايفون ونسيت عمل باك اب سيحاول برنامج iMyfone D-Back في استعادة أكبر قدر من الملفات المحذوفة من ايفون.
  • خاصية Recover from iTunes إذا تم تدمير جوال ايفون او فقدته وتُريد إستعادة بياناتك يُمكن جلبها من حساب ايتونز بدون توصيل أي جهاز للحاسوب.
  • ريكفري Recover from iCloud Backup يقوم بعمل استعادة ملفات الايفون من خدمة آي كلاود عبر حسابك المُستخدم وحفظها على حاسوبك.

10- تطبيق HD-Team Photo Recovery

تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة – تطبيق HD-Team Photo Recovery

رابط التطبيق Android

** إعلان **

 

اقرأ/ي أيضا: أفضل 7 تطبيقات لتعلم لغات جديدة عليك تجربتها !

قائمة لـ تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة –

أفضل تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة للأندرويد-

 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة –