أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023

إعلان

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023 –

بالرغم من كثرة و تنوع التطبيقات التي تقدّم خدمات موسيقى و أغاني،.. مازال العديد من الناس تفضّل تزيل الأغاني على الجوال أو الحاسوب مباشرة،. وقد يكون سبب ذلك غلاء سعر الاشتراكات في هذه التطبيقات أو عدم توفر وسائل دفع الكترونية مثل ما هو الحال في تونس،

كذلك يقضل البعض تحميل الأغاني على الهاتف نظرا لاستهلاك الكثير من باقة الانترنت لسماع أغنية فقط و غيرها من الأسباب.

و عند البحث عن مواقع لتنزيل الأغاني،. نواجع أيضا صعوبة نطرا لكثرة المواقع مقابل قلة المصداقية، توجد العديد من المواقع التي تتسبب في فيرسة الهاتف أو الحاسوب أو لا تقدم الأغني المطلوبة.

في هذا المقال سوقر لكم أفضل 20 موقع تنزيل أغاني مجانا وبشكل قانوني وكيفيه استخدام هذه المواقع لتنزيل الأغاني و الاستماع بها مجانا. كذلك مواقع لتحميل اغاني مجانا حتى تتمكن من الاستماع اليها دون الاتصال بالأنترنت لتوفير باقة الانترنت الخاصة بك.

** إعلان **

إعلان

1- موقع Jamendo 

موقع Jamendo

يتميز Jamendo في إعطاء فرصة للفنانين الجدد والأغاني الجديدة والقادمة الغير المشهورة لاستضافتها عليه، كما أنه يوفر مقطوعات من الأغاني والموسيقي للفنانين الأكثر شهره عالميا و بصفة مجانية.

كما أن معظم الأغاني المقدمة على هذا الموقع ترجع الي موسيقيين مستقلين جدد.

2- موقع Melody4arab 

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023 –

من خلال هذا الموقع بمكنك تحميل اغاني و مشاهدة و تحميل كليبات و استماع و تحميل البومات كاملة مجانا بدون تسجيل. 
** إعلان **

3- موقع SoundClick

من خلال هذا الموقع يمكنك الإنظمام إلى مجتمع موسيقي مستقل و الاستماع إلى الموسيقى و شراء وبيع الإيقاعات والألبومات.

ويحتوي الموقع على الملاين من الأغاني والموسيقي الجاز والكلاسيكية والبوب والبلدية والروك وكثير من الأنواع الأخرى..

كما يتيح موقع ساوند كليك SoundClick تنزيل أغاني مجانا بسرعة 160 كيلوبايت في الثانية الواحدة كما يتيح تنزيل أغاني غير محدود ويتيح اضا خاصية التفاعل مع الفنانين والمغنين.

4- موقع Live Music Archive 

يعد موقع أرشيف الموسيقى الحية من بين أقد المواقع المقدمة للأغاني على الانترنت و يحتوي الأرشيف على ملايين الأغاني من جميع الأصناف و الانواع كما يحتوي أيضا على أغاني من حفلات حية لتكون قابلة للتحميل بشكل سهل علي المستخدمين.

يمكك من خلال هذا الموقع تنزيل جميع الأغاني بتنسيق MP3 أو FLAC ويتيح أيضا أغاني عروض موسيقية مباشرة.

5- موقع أغنيات 

موقع أغنيات هو محرك بحث عن الأغاني والموسيقى مجاناً. كل ما تحتاجه فقط كتابة اسم اغنيتك المفضلة.
من خلال هذا المحرك يمكنك تحميل اغاني mp3 مجانا, فيديوهات mp4 مجانا.

6- موقع Audiomack 

موقع Audiomack
هو منصة كبيرة لمشاركة الأغاني والموسيقى، كما يعتبر واحد من أهم منافسي منصة سوند كلاود..
كما يحتوي علي قسم Trending وقسم افضل الأغاني والالبومات كما يقدم قائمة متنوعة للموسيقي والاغاني المختلفة مثل الهيب هوب و الكلاسيكيات و الراب، إلخ.

7- موقع last.fm 

بعد استحواذ Audioscrobbler على موقع Last.fm الذي كان في البداية محطة راديو،. أصبح الآن من أشهر مواقع الاستماع وتنزيل الأغاني عالميا.

ومن اهم مميزات هذا الموقع أنه يعمل بنظام الاقتراحات المعتمدة على ذوق كل شخص بنائنا على الملفات التعريفية الخاصة بكل شخص.

ومن خلال رابط “Free Music Downloads يمكنك تحميل الأغاني بنقرة واحدة عبر هذه المنصة.

** إعلان **

8- موقع العرب

افضل مواقع تحميل اغانى mp3 – موقع العرب

 

غاني mp3 استماع تحميل كلمات الاغاني موقع العرب راب اعراس شعبية وطنية رومنسية حزينة رقص كاريوكي دبكة ودحية قدود حلبية قديمة غزل اشعار اسلامية رمضان.

 

 9- تطبيق Snaptube

افضل مواقع تحميل اغانى mp3 – تطبيق Snaptube

إذا كنت تريد أن تحمل الكثير من أغاني يوتوب بدون تضييع الوقت – هناك برامج تساعدك، لا تسأم وأنت تحمل أغنية أغنية، هنالك الكثير من البرامج التي تحمل الأغاني بسلاسة، اختر الأفضل وحمل أغاني من يوتوب على موبايلك ومونديالك.

كيف تحمل أغاني من يوتوب؟ سنابتوب الأنظف لتحميل أغاني يوتوب مجانا، تستطيع التحميل من مصادر أخرى كذلك، هل تريد مشاطرة الأغاني مع أخلائك ذلك؟ كل هذا موجود، تعلم تحميل أغاني يوتوب مع محمل أغاني يوتوب، إذا استمعت إلى أغنية نارية وتود تحميلها على موبايلك الحنون – يوتوب سيسد عليك جميع الأبواب لأنه طماع، لا تحزن يا عزيزي القارئ حيث هو من السهل أن تحمل أغاني يوتوب مجانا وبأعلى جودة كذلك، لا تبتعد عن سنابتوب الذي سيعطيك أفضل طريقة لتحميل فيديوات يوتوب الموسيقية دون تعقيدات غير ضرورية، تعلم عن تحميل الأغاني من يوتوب، تستطيع تحميل أي أغنية تعجبك مجانا عبر سنابتوب ذو أسهل الطرق لتحميل الأغاني، حمل الأغاني الجميلة على الموبايل من يوتوب باستخدام سنابتوب حبيب الكل الذي يساعد على تحميل أغاني يوتوب مجانا.

إليك الخطوات لتحميل الأعنية من اليوتيوب:

تحميل أغاني

 

10- موقع NoiseTrade ..

يقدم هذا الموقع قائمة من الأغاني التي يمكنك تحميلها مجانا لكن يطلب منك تسجيل بريدك الإلكتروني و الرمز البريدي الخاص بك بعد عملية الفرز والتصنيف وقبل عملية التحميل المجاني للأغاني الخاصة بالفنان. وبهذه الطريقة يهتم الفنانون الجدد لإضافة جميع الموسيقي والاغاني الخاصة بهم في هذا الموقع لتسهيل معرفة مصدر ومكان الاهتمام باغانية في جميع بلدان العالم.

اقرأ/ي أيضا: كيف تستفيد من مشاهدة الأفلام و المسلسلات.. لتحسين لغتك الانجليزية

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023

أفضل 10 موقع تحميل أغاني في 2023