أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي مجانا على الانترنت

إعلان

أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي –

بفضل تطوّر الانترنت و التكنولوجيا و وسائل الاتصال بالانترنت، أصبح من السهل مشاهدة ما نحب من مسلسلات و أفلام أين ما نشاء و في أي وقت دون الانتظار لوقت طويل أمام التلفاز، كما بإمكاننا أيضا أن نشاهد عدة حلقات مسترسلة.

إعلان

بعد تطرقنا للمواقع التي توفر أفلام و مسلسلات أجنبية، سنتطرّق هذا اليوم إلى مسلسلات الإنمي أين سنقدّم محموعة فريدة من المواقع التي تمكنك من مشاهدة الإنمي على الانترنت و مجانا.

إعلان

  • لمن لا يعرف الإنمي (Anime)

إنمي

أنمي (باليابانية: アニメ بالروماجي: anime) هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية (بالإنجليزية: Animation)‏، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة، ومنها الكرتون. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين، استمر إنتاج الأنمي، وازدهرت صناعته. ملامح رسم الأنمي، بُنيت في الستينات، على أعمال الفنان: أوسامو تيزوكا، وانتشرت عالميًا، في أواخر القرن العشرين، مكسبة إياها جمهورًا محليًّا ودوليًّا. ينتشر، ويُبث، الأنمي عن طريق التلفاز والسينما أو مباشرة للمنازل (عن طريق أقراص دي في دي وبلو راي حاليًا) أو عن طريق الإنترنت. وينقسم إلى مجالات وتصنيفات عديدة ومتنوعة.

لذا من غير أن نطوّل عليكم، إليكم قائمة أفضل المواقع لمشاهدة الإنمي :

1- موقع Kissanime.ru

هو من أشهر مواقع الأنمي حيث يحتوي على أعمال أنمي من جميع الأصناف مثل الدرامي والخيال العلمي والرعب والأكشن والكوميدي والرياضي وغيرها الكثير.

سيمكنك مشاهدة أي نوع من الأنيمي عبر الإنترنت مجاناً أو تنزيلها ومشاهدتها لاحقاً باستخدام هذا الموقع. يتيح الموقع أعمال الأنيمي مجاناً بدقة من أول 240p حتى 1080p.

2- موقع Okanime

بفضل هذا الموقع يمكنك مشاهدة و تحميل مسلسلات الإنمي كما يحتوي على مكتبة ضخمة من مسلسلات و افلام الانمي حول العالم حيث يضم أكثر من 10 الاف فيديو انمي من مختلف الدول كما هو من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي من دون حجب او حذف اي جزء من الفيديو لمن يريد الاستمتاع الكامل بالمشاهدة.

3- موقع egy anime

من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي التي تم ترجمتها إلى العربية التي تتوفر فيه بجودات مختلفة و دون تقطيع حيث يوفر لك الموقع العديد من السيرفرات القوية.

4- موقع AnimeBlix

هو موقع يوفر لك خدمة مشاهدة المسلسلات بطريقة مجانية و مدفوعة أيضا نطرا لجودة المحتوى المقدمة فيه. كما يوفر لك الموقع خدمة تحميل الانمي بمختلف الاحجام و الجودات , بالاضافة الي سرعة الموقع في المشاهدة و التحميل.

5- موقع Tio Anime

هو موقع أفلام كرتون أسباني متخصص في عرض محتوى Anime على الإنترنت مجانا. كما يتضمن برمجة أسبوعية مع الحلقات الجديدة التي ستعرض خلال الأسبوع، وعلاوة على ذلك فإنه يتيح لك إمكانية تحميل الحلقة أو الفيلم الذي تفضله

اقرأ/ي أيضا: أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات و تحميلها مجانا

6- موقع Animelek.tv

من مواقع الأكثر شهرةً في السنواة الأخيرة، حيث أثبت بقوة خلال الشهور الأخيرة دوره وفعاليته في تغطية مسلسلات الانمي أون لاين مجاناً.

7- موقع Crunchyroll

كرانشي رول تقوم بربط محبّي المانغا والأنمي في أكثر من 200 دولة ومنطقة من خلال المحتوى الذي يحبونه. معروفة كافضل خدمة بث الأنمي عند الطلب مجانا او بعضوية مميزة، كرانشي رول تعمق ايضا من تجربة المشاهدين والمجتمع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، الألعاب، المنتجات، توزيع المحتوى، انتاج المحتوى، نشر المانغا، والمعارض

8- موقع انمي كوم

يعتبر من مواقع الرسوم المتحركة التي استطاعت بدورها تغطية أكبر قدرٍ من مسلسلات انمي المترجمة، والتي لا يستطيع أحدٌ إنكار الأثر الذي قام موقع انمي كوم بغرسه وسط منافسةٍ شرسةٍ بين أفضل مواقع مشاهدة الانمي.

9- موقع Add Anime

هذا الموقع الرائع يضم آلاف الأفلام القديمة والحديثة (التي تعرض حالياً) التي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت أو تحميلها على جهازك بالجودة التي تريدها، بالإضافة إلى أن الواجهة الرئيسية بسيطة جداً وسهلة الاستخدام للغاية.

10- موقع Ar-Anime

يمكنك من خلاله مشاهدة أشهر مسلسلات الانمي أو المسلسلات التي يتم عرضها حالياً مع إمكانية مشاهدة الافلام وذلك بالجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك بالإضافة إلى أن هذا الموقع يتضمن العديد من المميزات الرائعة التي تساعد المستخدمين على تصفحه بسهولة.

أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي

  • موقع Tio Anime
  • موقع Anime Kom
  • موقع KissAnime
  • موقع Anime Show
  • موقع Anime Arabs
  • موقع shahiid-anime
  • موقع Anyanime
  • موقع Okanime
  • موقع an-ime
  • موقع Animesilver
  • موقع Xsanime

إليكم أيضا قائمة من التطبيقات مشاهدة الإنمي و تحميلها

  • برنامج انمي سلاير Anime Slaye apk
  • تطبيق انمي ستارز anime starz
  • تطبيق Chromecast apk
  • تطبيق انمياتي بلس myanimes plus apk
  • برنامج اد انمي add anime apk

اقرأ/ي أيضا: أفضل تطبيق لمشاهدة الانمي وتحميلها مجانا لمحبي الأنمي !

اقرأ/ي أيضا: أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات و تحميلها مجانا

*أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي –

أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي –

أفضل مواقع لـ مشاهدة الإنمي-