أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا ومباشرة 2023

إعلان

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات سنعرضها في هذا المقال بعد أن تحدّثنا سابقا عن المواقع التي تبث المباريات مباشرة و مجانا على الانترنت و لكن المشكلة في هذه المواقع أنه تعرض كم كبير من الإعلانات المزعجة و التي قد تكون ضارة في بعض الأحيان. الجيّد في هذه التطبيقات هو توفير البث بجوات ممتازة ودون تقطيع مع توفير العديد من القنوات العربية و الأجنبية التي بإمكانك مشاهدتها 24/7.

تحديث 2023

كيف أشاهد المباريات؟

إعلان

يكفي أن تحمّل واحد من هذه التطبيقات على هاتفك وستتمتّع بالمشاهدة بجودات مختلفة دون تقطيع كما يمكنك مشتهدة القنوات الرياضيّة و الأجنبية 24/7. ما التطبيقات أو المواقع الرياضية التي تستخدمها أكثر من غيرها؟ و ما هو افضل تطبيق كرة القدم؟ وكيف اتابع المباريات على الايفون؟ هذا المقال سيُجيب عن كل هذه الأسئلة بتقديم قائمة أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات:

1- تطبيق Bein CONNECT

من أفضل التطبيقات التي تقدّم لك جميع الأخبار الرياضية، الفيديوهات، الملخصات، النتائج، الترتيب، والتحاليل الرياضية الحصرية، كل البطولات والنجوم التي تحبها! لماذا نحن مختلفون؟ – تجربة شخصية. اختر رياضاتك ودورياتك وأنديتك المفضلة ليقوم التطبيق بتقديم أفضل محتوى لك.
كما يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة المباريات بجودات متعدّدة دوين تقطيع ، يكفي أن تحمّل التطبيق و تدفع رسوم شهرية رمزية للتمتع بالخدمة.
من مميزات التطبيق أيضا، يمكنك دفع فقط لمشاهدة مباراة معيّنة فقط لا غير و التمتع بمباراتك مع دقع معلوم صغير جدّا.
لتحميل التطبيق: تطبيق Bein Sport IOS, ANDROID

إعلان

** إعلان **

2- تطبيق Yacine TV

 

يعدّ ياسين تيفي افضل تطبيق لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على الاندرويد. و الأهم أن المشاهدة مجــــانا !  كما يوفّر التطبيق قنوات أجنبية و عربية مشفّرة premium بجودات متعددّة.
ياسين tv عبارة عن تطبيق يستعمل روابط اي بي تي في iptv للقنوات المشفرة، حيث يستعمل مشغل خارجي YTV Player لكي يشغّل القنوات الفضائية.
لتحميل التطبيق: تطبيق Yacine TVANDROID

3- تطبيق Mobi KORA apk

هو تطبيق تابع لموقع cool kora وهو موقع لمشاهدة المباريات المشفرة بث حي ومباشر، ويتميز تطبيق MobiKORA بانه يقوم بنقل المباريات المشفرة بجودة عالية وبدون تقطيع.

لتحميل التطبيق: تطبيق Mobi KORA apk

** إعلان **

4- تطبيق AlKaicer TV

هو تطبيق تابع لموقع AlKaicer TV الشهير احد افضل المواقع لنقل و مشاهدة المباريات المشفرة بث حي و مباشر بدقة عالية مجانا على هاتفك الاندرويد و بدون اشتراك، حيث يتيح لك التطبيق مشاهدة البث الحي لقنوات beIN SPORTS و OSN و غيرها من قنوات الرياضة الاخرى الأجنبية و العربية المشفرة و المفتوحة بجودة عالية مجانا للاندرويد، كمان يمكنك من متابعة اخر اخبار مباريات كرة القدم العربية و الاوروبية.

لتحميل التطبيق: تطبيق AlKaicer TV

 

5- تطبيق MobeIN Sport Tv apk

يمكّنك هذا التطبيق من الإستمتاع بمشاهدة أقوى المباريات بجودات متعددة دون تقطيع على هاتفك، حيث يحتوي برنامج MobeIN tv على باقة قنوات بي ان سبورت وسكاي سبورت والعديد من القنوات الاخرى الأجنبية و العربية  والتي يمكنك مشاهدتها من خلاله مجانا وبدون اشتراك.

لتحميل التطبيق: تطبيق MobeIN Sport Tv apk

** إعلان **

6- تطبيق Black TV

تطبيق Black TV

يتوفر تطبيق BlackTV على عدة قنوات رياصية مقل beIN Sports الناقل الحصري لمباريات كأس إقريقيا 2021 وغيرها من الأحداث العالمية.

لتحميل التطبيق: تطبيق Black TV

مقالات مفيدة قد تهمك

  • أشهر 10 مواقع لبث المباريات مجانا على الانترنت
  • تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin.. كل ما تود معرفته حول التطبيق
  • تطبيقات لربح المال في تونس الأفضل لسنة 2022
  • مواقع مشاهدة افلام : أفضل 10 مواقع لسنة 2022

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات

أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات