أفضل برامج vpn المجانية و السريعة لسنة 2023 !

إعلان

أفضل برامج vpn المجانية و السريعة-

من الصعب العثور على برنامج VPN مجاني يعمل بأمان وكفاءة نظرا لوجود العديد من برامج VPN المجانية التي تمثل خطرًا مباشرًا على أمانك وتعرضك للبرمجيات الخبيثة وملفات التتبع. وحتى برامج VPN المجانية التي تنجح في اختبارات الأمان، يفرض معظمها قيودًا على سعات الاستعمال، ولا تستطيع حجب بعض المواقع.

هل ال VPN يحمي من الاختراق؟

VPN يمكن أن يساعد في الحماية من سرقة الهوية من خلال المساعدة في حماية البيانات الخاصة بك. يقوم بإنشاء نفق مشفر للبيانات التي ترسل وتستقبلها بعيدًا عن متناول متسللي الإنترنت. إذا قمت بتمكين Wi-Fi الخاص بهاتفك الذكي في جميع الأوقات، فقد يكون جهازك عرضة للخطر دون أن تعرف ذلك.

ما هو اسرع برنامج VPN؟

لذلك قمنا بتحديد قائمة قصيرة لأفضل برامج VPN المجانية في 2023. تذكر أنه لا وجود برنامج VPN مجاني يماثل كفاءة برامج VPN المدفوعة بالاشتراك، لذلك ستضطر لتحمل عيوب هذه البرامج المجانية مثل سعة الاستهلاك المحدودة أو السرعات الغير مستقرة.

1- برنامج CyberGhost VPN

إعلان

بــرنامج CyberGhost VPN

CyberGhost هي شركة رائدة بين شبكات VPN وتتميز بأدائها وميزاتها الشاملة. من السهل أن نفهم سبب ثقة عشرات الملايين من مستخدمي الإنترنت في شبكة VPN التي تتخذ من بوخارست مقراً لها. تستثمر الشركة بكثافة في أمن بنيتها التحتية لتكون واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في الصناعة.

ميزات CyberGhost VPN

يتمتع مزود VPN بتغطية واسعة عبر الأنظمة الأساسية بما في ذلك:

1- أنظمة التشغيل الرئيسية في السوق (Windows و Mac و Linux و Android و iOS) ،

2- امتدادات الويب لمتصفحي Chrome و Firefox ، بالإضافة إلى

3- تطبيقات لمنصات Amazon Fire و Android TV.

4- جميع أنواع الأجهزة مثل أجهزة توجيه Linux أو Raspberry Pi أو NAS أو Chomebooks ووحدات التحكم في الألعاب.

5- سياسة خصوصية CyberGhost واضحة: لا تحتفظ شركة VPN بأي بيانات للمستخدمين فيما يتعلق بأنشطتهم أو أي سجلات.

كما يقدم مجموعة كاملة من ميزات الأمان بما في ذلك:

* تشفير AES 256 بت ،

** مختلف بروتوكولات VPN (OpenVPN ، PPTP ، L2PT ، WireGuard …)

*** قتل التبديل،

**** وضع حماية Wi-Fi و حاصرات الإعلانات والبرامج الضارة.

***** يمكن لمستخدمي VPN أيضًا الاشتراك في مجموعة أمان كاملة ومدير كلمات مرور كخيار.

** إعلان **

إعلان

2- برنامج ExpressVPN

برنامج ExpressVPN

من أهم مميزاته:

توفر هذه الخدمة سعة استهلاك غير محدودة، مما يسمح بمشاهدة وتحميل التورنت واللعب في الألعاب. كما يمتلك شبكة عالمية تضم أكثر من 3000 خادم في 94 دولة، وينتهج سياسة مُثبتة تمنع الاحتفاظ بالسجلات، ويعمل بتشفير AES-256 bit، ويحتوي على مفتاح للإيقاف التلقائي، ويوفر الحماية من التسرب، ويمتلك خوادم تعمل بذاكرة RAM المؤقتة. يمكن استخدام هذا البرنامج على ما يصل إلى 5 أجهزة في الوقت نفسه، ويوفر تطبيقات أصلية لأنظمة ويندوز، وMac، وأندرويد، وiOS، ولينكس، وAndroid TV، وAmazon Fire TV، وAmazon Fire Stick، وأجهزة الراوتر، وغيرها. أيضًا، يوفر هذا البرنامج خدمة العملاء على مدار الساعة عبر الدردشة النصية والبريد الإلكتروني.

3- برنامج Proton VPN

برنامج Proton VPN

من أهم مميزاته:

هذا البرنامج يوفر سعة استهلاك مجانية دون قيود أو إعلانات. يمتلك 24 خادمًا مجانيًا في 3 دول (الولايات المتحدة واليابان وهولندا). ينتهج سياسة صارمة تمنع الاحتفاظ بالسجلات، ويعمل بتشفير من الدرجة العسكرية، ويحتوي على مفتاح إيقاف تلقائي، ويوفر حماية ضد التسريب. لا يمكن تشغيله على أكثر من جهاز واحد في الوقت نفسه، ويعمل على أنظمة ويندوز، وMac، وأندرويد، وiOS، ولينكس، وكروم بوك، وغيرها. كما يقدم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني.

** إعلان **

4- برنامج Hotspot Shield

هذا البرنامج يوفر سعة استهلاك تبلغ 500 ميجابايت يوميًا (ما يقارب 15 جيجابايت شهريًا). يتيح الاتصال بخادم مجاني افتراضي واحد في الولايات المتحدة. ينتهج سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، ويعمل بتشفير AES-256-bit، ويوفر حماية من التسريب. لا يمكن تشغيله على أكثر من جهاز واحد في الوقت نفسه. كما يوفر تطبيقات مجانية لأنظمة ويندوز وMac وiOS وأندرويد. ولكن كانت باقته المجانية لا تتيح التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني ولا الدردشة النصية.

5- برنامج hide.me – أفضل برامج vpn المجانية و السريعة

أفضل برامج vpn المجانية و السريعة – برنامج hide.me

يوفر برنامج VPN سعة استهلاك مجانية غير محدودة ودون قيود على السرعة. يتيح الاتصال مجانًا بخوادم في 5 مواقع مختلفة (شرق الولايات المتحدة، وغرب الولايات المتحدة، وكندا، وألمانيا، وهولندا). يعمل بتشفير من الدرجة العسكرية ويوفر حماية من التسرب، وينتهج سياسة صارمة تمنع الاحتفاظ بالسجلات. لا يمكن تشغيل البرنامج على أكثر من جهاز واحد في الوقت نفسه. يعمل البرنامج على مختلف الأنظمة التي يدعمها مثل ويندوز، وMac، وأندرويد، وiOS، ولينكس، وAmazon Fire TV، وبلاك بيري، وأجهزة الراوتر وغيرها.

** إعلان **

مقالات مفيدة قد تهمك

  • ما هي صعوبات التعلم، أسبابها و كيفية علاجها ؟
  • ماذا يحدث عند النوم بالقرب من هواتفنا الذكية؟
  • شائعات عن التعامل مع الحزن يصدّقها الكثيرون
  • لماذا تجعلنا الروائح نسترجع الذكريات بقوة؟

VPN أفضل برامج vpn المجانية و السريعة

تطبيقة أفضل برامج vpn المجانية و السريعة

أفضل برامج vpn المجانية و السريعة

افضل برامج vpn المجانية