أفضل ألعاب Android لعام 2022,تحميل مجاني للجوال

إعلان

أفضل ألعاب Android لعام 2022, تحميل مجاني للجوال-

هناك الكثير من الألعاب في سوق Google Play لهواتف Android والأجهزة اللوحية ،..

بعضها مجاني تمامًا للتنزيل ، وأيضًا لفترة محدودة ، يمكنك تنزيلها وتجربتها مجانًا ، وإذا وجدت أنها تستحق الشراء حقًا ، فستحتاج إلى أن تكون قادرًا على شرائها ،..

لديهم ، من بين أشياء أخرى ، العديد من الألعاب المخصصة للأطفال والمراهقين ، وبعضها يعمل دون اتصال بالإنترنت ، لتختار من بينها.

لذلك إذا كنت تخطط للبحث والدخول إلى سوق Google Play الآن لتنزيل أفضل ألعاب Android المجانية الجديدة لعام 2022 على جهازك المحمول ،..

فستجد بالتأكيد صعوبة بالغة في العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التنزيل والتثبيت.

الهاتف الذي تعتقد أنه لا يستحق التنزيل على الإطلاق! نعم ،..

قد يكون من الصعب العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التجربة على هاتفك نظرًا للكم الهائل من الألعاب المتوفرة على متجر Google Play..

 

 

1. لعبة Children of the Light 

تأتي لعبة ” Sky: Children of the Light ” فى المقدمة وهى موجه تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات ! نعم،..

إذا كنت من محبى ألعاب المغامرات على هاتفك فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية التى تتطلب العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك بالتالى يتوجب عليك أولاً وقبل البدء فى التحميل من معرفة إصدار أندرويد المثبت على هاتفك بحيث لا تقوم بتحميل اللعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تدعم العمل على هاتفك،..

ويمكنك التحقق من إصدار أندرويد المثبت على هاتف من خلال الإعدادات والنقر على خيار النظام وهناك ستجد إصدار ورقم أندرويد الموجود على هاتفك .

أما عن قصة اللعبة فهى بإختصار شديد تدور حول وجود واحد من الأطفال يحاول نشر الأمل فى قرية أو مملكة مهجورة تماماً .

كل ما يجب عليك معرفته جيداً قبل البدء فى اللعبة أن هناك الكثير من الجري وفى هذه الأثناء ستواجه الانزلاق بشكل هابط إلى أسفل التلال ليس هذا فقط، بل وستكون هناك الكثير من الحواجز التي تعيق طريقك ويجب عليك التحلى بالذكاء جيداً بحيث تتجاوز هذا بدون أى مشاكل .

لذلك، تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات والذكاء لأنك تحتاج إلى التفكير جداً لتجاوز كل الصعوبات التى تواجهك لتصل إلى مستوى أعلى فى اللعبة،..

كما ويجب عليك التعاون مع بعض الناس لتحقق أكبر قدر من النجاح بالتالى،

فهى من الألعاب التى تعتمد أيضًا على الجماعية .

 

تحميل اللعبة ” Sky: Children of the Light ” 

 

 

** إعلان **

2. لعبة Beach Buggy Racing 2 

اللعبة الثانية والموجه تحديداً لمحبى ألعاب سباق السيارات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ! نعم، إبدأ الأن فى تحميل وتثبيت
لعبة Beach Buggy Racing 2 للانضمام إلى مجموعة كبيرة من سائقين السيارات حول العالم .

إلى جانب هذا، يمكنك عمل سابق سيارات فى الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية الغريبة التى عثر عليها أثناء سباق السيارات،..

ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفيديو الخاص باللعبة الموجود على متجر جوجل بلاى لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على هاتفك .

يمكنك الآن اختبار مهاراتك مع لعبة Beach Buggy Racing 2 ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتنافس فى البطولات التى توفرها هذه اللعبة العملاقة للفور ببعض الجوائز التى توفرها اللعبة،..

كما ويمكنك تخصيص سيارتك بالشكل الذى يناسبك أنت شخصياً ولكن تحتاج إلى تجميع الكثير من الدهانات المعدنية الغريبة التى تعثر عليها أثناء سباق السيارات وبعد ذلك يصبح بإمكانية تخصيص سيارتك .

اللعبة متوفرة للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ولكن تتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك،..

وإذا قمت بمراجعة تعليقات المستخدمين حول اللعبة على صفحة المتجر ستجد أنها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت ويمكنك التحميل الأن والتجربة بنفسك .

تحميل اللعبة” Beach Buggy Racing 2 ”

 

 

3. لعبة Asphalt 9 

لعبة أسفلت 9 تعد من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات !..

نعم، إذا كنت من هواة ومحبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً .

يجب عليك الاستعداد جيداً لمواجهة أقوى وأمهر متسابقي السيارات حول العالم ، الرائع فى اللعبة أيضًا أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لم تجد مثلها فى أى لعبة سباق سيارت أخرى فقط،

أنت مطالب باختيار سيارتك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد .

انطلق الأن مع لعبة Asphalt 9 ضد سيارات الخصوم ذات السرعة العالية جداً، أنطلق على الطريق السريع ضد مجموعة من أمهر المتسابقين حول العالم لتحقيق هدفك وهو الفوز ،..

ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس الفئة هى أنها تضم أكثر من 50 سيارة بسرعة فائقة حول العالم مع إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك من حيث الألوان مثلاً لتكون مختلف عن باقى المتسابقين .

اللعبة تضم نظام يدعى ويعرف باسم “TouchDrive” والذى من خلاله يمنحك التحكم عجلة القيادة بشكل ألى بحيث يريحك من عناء القيادة أثناء اللعب على شاشة هاتفك  عموماً، اللعبة مجانية وأكثر من رائعة وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين ومتاحة للعمل على إصدار أندرويد رقم 4.3 وأعلى من ذلك،..

وقبل التحميل شاهد الفيديو الخاص باللعبة على صفحة المتجر لترى كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على الهاتف .

تحميل اللعبة Asphalt 9

 

** إعلان **

4. لعبة Asphalt 8 

لعبة سباق أخرى تعطيك نظرة أكثر عن الواقعية، يمكنك اخذ جولة سباق عالمية تبدأ من صحراء نيفادا وتستمر حتى تصل إلى المنعطفات الضيقة في طوكي،..

اللعبة توفر لك التحدي والإثارة والمتعة للوصول إلى النهاية والفوز بالمبارة .

مع تحميل وتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك وعند التشغيل ستجد مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة !..

نعم، هناك أكثر من 220 سيارة ودراجة عالية الأداء من أفضل وأقوى الشركات المصنعة والموديلات المرخصة .

وعند بدء السباق ستلاحظ بنفسك أصوات محرك عالية الدقة لجعلك تعيش الواقع كما ولو كنت بالفعل فى سباق حقيقى على أرض الواقع،..

يتوجب عليك أثناء السباق أن تكون ذكياً أكثر لتقوم بايجاد افضل الطرق التى تساعدك فى الوصول بشكل أسرع إلى الهدف والفوز بالسباق فمثلاً، يمكنك القفز بزاوية 360 درجة لتجاوز الخصم بشكل أسرع وأكثر أحترافية .

كما وتوفر هذه اللعبة أكثر من 40 مسار مختلف ومتنوعة من بينها جويانا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا وأماكن أخرى مثيرة للغاية سواء لركوب سيارتك أو ركوب الدراجة النارية مع العلم،..

اللعبة متاحة للتحميل المجانى وتتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل اللعبة Asphalt 8

 

 

5. لعبة Data Wing 

لعبة تعرف باسم “جناح البيانات”، أنت مطالب مع هذه اللعبة الجميلة بتسليم البيانات الهامة جدا في جميع أنحاء نظام الكمبيوتر وهذا بناءًا على أوامر الأم دون سؤال عن السبب،..

ولكن أثناء القيام بهذه المهمة التى قد تبدو سهلة ستتعرض للهجوم وفى هذه الأثناء يتوجب عليك القيام بشيء ما حتى تتمكن من حماية وتأمين هذه البيانات من الهجوم،..

كما وسيكون هناك أنفجار أيضًا، وكل هذا بهدف الوصول إلى البيانات التى تحملها بالتالى، ستكون مطالب فقط بالعمل على حماية تلك البيانات .

لحسن الحظ، توفر لعبة Data Wing عناصر تحكم تعمل باللمس بشكل أكثر من مثالى إلى جانب بعض مستويات السباق المتنوعة ،..

ربما تبدو اللعبة سهلة وبسيطة للغاية ولكن هذا غير حقيقى على الإطلاق فهناك ما يصل إلى 40 مستوى مختلف داخل اللعبة، وفى كل مستوى من هذه المستويات ستواجه صعوبات أكثر .

أنصحك بالنظر أولاً إلى شريط الفيديو لتشاهد كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت،..

مع العلم هذه اللعبة تتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهى متاحة للتحميل المجانى وتستحق بالفعل التجربة وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين .

تحميل اللعبة Data Wing

 

 

6. لعبة Splash Cars‏ 

لعبة سباق أخرى مختلفة بعض الشىء ولكنها رائعة للغاية فقد تم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة فى جميع أنحاء العالم ،..

مع هذه اللعبة أنت مطالب كفريق واحد أنت وصديقك أو فرق مكون من 2 ضد فريق آخر مكون من 2 ركوب سيارتك والبدء فى السباق والهروب من الخصم أو من الشرطة،..

كما وستواجه مشكلة أخرى أثناء السباق وهى أن وقود السيارة أو البنزين ينتهى بسرعة وتحتاج إلى تفويل السيارة والهروب سريعاً من الشرطة .

بالتالى، لعبة Splash Cars‏ من أقوى ألعاب المغامرات والسباق، يجب عليك الاسراع فى الاستيلاء على البنزين والقطع النقدية وفي الوقت نفسه يجب أيضاً أن تعمل على ضرب الهدف وكل هذا يتم فى وقت معين،..

وفى حالة نجاح المهمة والفور ستنتقل إلى مستوى أصعب مع سيارات أقوى بكثير .

يمكن اللعب أنت وصديقك أو اللعب ضد أثنين من الأصدقاء كفريق هذا،..

وتتوفر اللعبة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً وتتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك،..

وأنصحكم بمشاهدة فيديو اللعبة أولاً قبل البدء فى التحميل والتثبيت لتشاهد كيف تبدو اللعبة من الداخل وهل هى بالفعل ستنال على إعجابك أم لا .

تحميل اللعبة Splash Cars

 

** إعلان **

7. لعبة Void Tyrant 

تعد هذه اللعبة من أقوى وأفضل الألعاب الاستراتيجية ، مع هذه اللعبة أنت مطالب بالقيام بالمهمة الخاصة بك كبطل عظيم وهى تنظيف المجرة وفى هذه الوقت وأثناء القيام بالمهمة الخاصة بك ستواجه الكثير من المعارك الفردية مع العديد من الأعداء العنيفين للغاية،..

وهنا يجب أن تكون لديك مهارات وبعض الأسلحة بحيث تتمكن من تجاوز هذه المعركة واكمال مهمتك فى تنظيف المجرة، ومن بين المميزات التي توفرها هذه اللعبة هى بناء مخططات وصنع السفن الجديدة ذات القدرات والبطاقات الخاصة .

تحتاج إلى أن تقوم بترقية بلدتك الخاصة بك من أجل الحصول على قوة ومغامرات جديدة، وتوفر لك لعبة Void Tyrant أربع فئات للاختيار من بينها ويكون لكل منها استراتيجيته الخاصة بها ،..

خلاص القول، يمكن تشبيه هذه اللعبة على أنها لعبة ار بي جي بسيطة ومسلية للغاية لكن اكبر عيب فيها انها تعتمد على الحظ بشكل كبير جدا .

عموماً، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على فيديو اللعبة لتشاهد كيف ستكون من الداخل قبل التحميل ولكن هى بالفعل رائعة للغاية ومسلية وستنال على إعجاب جميع محبى ألعاب الأكشن والمغامرات والقتال وتتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 5.5 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل اللعبة Void Tyrant

 

 

8. لعبة Bounty Hunter Space Lizard 

لعبة سحلية فضائية يائسة تماماً توفر للمستخدمين حوال 20 مستوى على أربع مراحل في هذه اللعبة الاستراتيجية الجميلة القائمة على الأدوار المختلفة،..

ولكن تحتاج إلى التركيز بشكل كبير جداً على الحركة التكتيكية حول الخرائط الصغيرة ،..

أنت مطالب أثناء اللعب بتحريك السحلية بحظر شديد ومن ثم تدمير الهدف بشكل قوى وبدون رحمة، يجب أن تكون حذر بشكل كبير بحيث لا تقتل نفسك أثناء اللعب .

اللعبة مليئة بالعقبات وتشبه إلى حد كبير جداً لعبة الشطرنج . لذلك، سيكون من الصعب على المستخدمين الوصول إلى النهاية والفوز بالمباراة خصوصاً مع بداية ممارسة اللعبة ولكن بالطبع بعد فترة من اللعب ستصبح أكثر أحترافية وسيكون بإمكانك على الأقل تجاوز المستويات الأولى التى لا تبدو صعبة إلى حد ما .

عموماً، لعبة Bounty Hunter Space Lizard من الألعاب الرائع المجانية المتوفر على سوق جوجل بلاى ويتم تحديثها بشكل مستمر من قبل القائمين عليها لإصلاح المشاكل وإضافة تحسينات جديدة إلى اللعبة،..

واخر تحديث كان في شهر أبريل الماضى من عام 2020، وهى تعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى .

تحميل اللعبة Bounty Hunter Space Lizard

 

9. لعبة Pocket Cowboys: Wild West Standoff 

من الواضح من فيديو اللعبة أن هناك مجموعة من المسلحين الجاهزين للقتال، ويجب عليك البدء سريعاً فى قتلهم بالرصاص مع العلم،..

الشخصيات أو الأعداء فى اللعبة أو المستوى الواحد لا يتجاوز 4 شخصيات فقط ولكن يجب عليك التخلص منهم سريعاً للوصول إلى الهدف والفوز بالمبارة وحماية الأصناف النباتية،..

وكل هذا يتم فقط فى خلال ثلاث دقائق على حسب ما تم ذكره فى صفحة اللعبة بالتالي، اللعبة من أقوى ألعاب القتال والاكشن ولا تستهلك الكثير من الوقت على عكس الألعاب الأخرى .أفضل ألعاب Android لعام 2022 تحميل مجاني للجوال –

هذا، ويجب عليك فى كل جولة تقوم بها الأختيار ما بين الانتقال أو التصوير أو إعادة التحميل وهذا بالاعتماد على الشخصية التي تتحكم فيها أثناء لعب المباراة .

أيضًا، يعتمد النجاح والفوز فى هذه اللعبة على شىء أساسى ومهم للغاية وهو  توقع ما سيفعله خصومك بشكل صحيح والبدء سريعاً فى اتخاذ الخطوة الصحيحة بنفسك .

فى حالة القيام بهذه المهمة بشكل صحيح وتوقع ما سيفعله الخصم والالتزام بالمرحلة الطويلة،..

وقتها ستصبح قادر على ترقية فريقك إلى غير ذلك ، اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أى رسوم إضافية وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل اللعبة Bounty Hunter Space Lizard

 

 

10. لعبة King Crusher 

تعد لعبة King Crusher من أقوى ألعاب المشاجرة الاستراتيجية، وتكمن قصة اللعبة الحقيقة فى انزعاج الملك من وجود الخصوم،..

لذا سيطلب منك على الفور التخلص منهم، وفى هذه الأثناء أنت مطالب وفرقتك الصغيرة البدء فى السير داخل الغابات والصحاري والمقابر ومن ثم محو والتخلص من أي شخص في طريقك، لذلك يجب عليك أنت شخصياً بناء فريقك وترقية السلطات بحيث تكون على اتم استعداد للتخلص من الخصوم .

على أى حال، مع  لعبة King Crusher يتطلب منك الرد بسرعة على الخطر وإطلاق العنان لسلطات فريقك على من تصادف والبدء فى التخلص سريعاً من الخصوم والأعداء،..

ويمكنك مشاهد الفيديو الخاص باللعبة لمعرفة كيف ستقوم بكل هذا وتأخذ نظرة سريعة على اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت .أفضل ألعاب Android لعام 2022 تحميل مجاني للجوال –

ومن أبرز المميزات فى اللعبة أنها تتيح لك بناء فريق من المقاتلين يصل إلى 12 مقاتل،..

كما أنها تتيح لك إمكانية استكشاف عالم القرون الوسطى وبناء استراتيجيتك إلى غير ذلك وتتوفر اللعبة بشكل مجانى تماما على سوق جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل اللعبة King Crusher

 

 

11. لعبة Hearthstone

أنت مطالب مع هذه اللعبة بالبدء فى تجميع بطاقات وإنشاء تشكيلات قوية والقيام باللازم من أجل  السيطرة على ساحات القتال المتغيرة باستمرار .

يتوجب عليك استخدم استراتيجية بارعة حتى تتمكن من هزيمة جميع اللاعبين الذين يريدون قتلك ، إبدأ فى متابعة السلطة وإطلاق العنان لهزم أعدائك  .

ربما قد يعتقد البعض أن هذه اللعبة معقدة بعض الشىء ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق فاللعبة سهلة الوصول ومتوازنة للغاية ويمكن للجميع البدء فى ممارسة اللعبة على شاشة الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد بدون أى عناء ،..

اللعبة بالفعل أكثر من رائعة ولكن تحتاج إلى إضافة اللغة العربية وبعض التحسينات الأخرى مثل إمكانية الدردشة .

عموماً، يتم تحديث اللعبة بشكل دائم من قبل القائمين عليها وهذا يعني انه سيتم حل أى مشكلة تظهر فى اللعبة مع إضافة خصائص ومزايا جديدة،..

وفى الأخير اللعبة متوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً وتدعم العمل على إصدار أندرويد رقم 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تحميل اللعبة Hearthstone

 

 

12. لعبة The Battle of Polytopia 

تعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب الرائعة التى تعتمد على الأدوار، وهذا وقد تم تصميم وتطوير اللعبة للعب على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد بإبهام واحد ،..

تدور فكرة اللعبة حول مدينة كبيرة وأنت مطالب بالسيطرة الكاملة ومن ثم البدء فى تجميع الكثير من الموارد والزراعة وبناء إمبراطورية وكذلك تدريب المحاربين وإرسالهم للقتال مع جيوش الحضارات الأخرى .

ويمكنك فيما بعد نقل عشيرتك من القرية الصغيرة إلى مملكة قوية، كما وستكون قادر خلال هذه اللعبة على تطوير القرية الخاصة بك عن طريق البدء فى الزراعة والصيد وغيرها من الأشياء التى تساعد فى توليد دخل ومن ثم الإنفاق على المحاربين أو القيام ببناء هياكل جديدة إلى غير ذلك .

إذا نجحت فى مهمة تطوير القرية الخاصة بك سيساعدك هذا فى زيادة عدد سكان القرية وتوفير المزيد من الدخل ومن ثم بناء الجدران والحدائق وتدريب المحاربين الأقوياء للبدء فى استكشاف القرى الصغيرة المخبأة وقهرها لتصبح قرية ومدينة جديدة تابعة لك عموماً،..

اللعبة حقاً رائعة وتسحق التحميل والتثبيت وهذا بناءًا على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة بمتجر جوجل بلاي .

تحميل اللعبة The Battle of Polytopia

 

** إعلان **

 

13. لعبة.. Shadowgun Legends

تعتبر هذه اللعبة من العاب التصويب واطلاق النار من منظور الشخص الواحد والاول والعاب الرماية عبر الانترنت والتي تتمحور في اطلاق الالعاب النارية متعددة اللاعبين وتعتبر من افضل العاب اطلاق النار والتي تأتي بشكل مجاني وهذه اللعبة حائزة على جائزة Non-Stop Action First-Shooter ،..أفضل ألعاب Android لعام 2022 تحميل مجاني للجوال –

وتدور احداث اللعبة حول عالم مليئ بالمرتزقة وهم من نجوم موسيقى الروك وتمتلك مجموعة من الاشخاص اصحاب الصخب والجرأة والعنف الوحشي ايضا عبر الممرات وجميع العمليات بداخل اللعبة خطرة بطبيعتها وتعتمد على السرعة والدقة ، ومن جانب اخر تتميز تلك اللعبة بسرعة استجابتها للاوامر كما انها سلسة للغاية ،..

يمكنك الحصول على او جمع النقود والعملات ومن خلالها يمكنك ترقية المعدات التي تستخدمها واذا كان لديك عدد كبير من المعجبين سوف يقومون ببناء تمثال لك ،..

وهنا يمكننا ذكر نبذة مختصرة عن قصة اللعبة حيث يتعرض العالم للهجوم من ناحية ولدفاع من ناحية اخرى فيوجد بها المحاربون والابطال الاسطوريين لمحاربة الغزو الفضائي من خلال عالم الخيال العلمي يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة بشكل مجاني على هاتفك لكونها بسيطة وصغيرة الحجم حيث يصل حجمها الى 63 ميجا بايت كما انها انسيابية وممتعة من خلالها يمكنك الانضمام الى عالم الاثارة والمشاركة في قصة اللعبة الملحمية من خلال وضع لاعب امام لاعب اخر منافس او وضعه اما لاعبين متعددين او التعاون معهم ويمكنك التحكم فيمن هو مطلق النار النهائي وتكون انت بطل اللعبة يمكنك التعاون ومشاركة اللعبة مع اصدقائك ،..

ومن الجدير بالذكر انه يوجد بداخل اللعبة مهمات متعدة لكل مهمة يوجد تعاون من فرق اللاعبين وزنزانة وساحة قتال يمكنك ان تنضم الى فريق اللعبة او ممارستها بمفردك كلاعب منفرد كما يمكنك التعرف على اصدقاء جدد من خلال زيارة البار ،..

يمكنك القتال من اجل بقاء البشرية داخل قصة ملحمية بها العديد من المهام التي تمتد عبر كواكب متتالية مليئة بالمغامرات والمعارك .

وتعتبر هذه اللعبة من العاب التكنيك كتعددة اللاعبين ايضا يمكنك لعب 4 ضد 4 او واحد ضد واحد تأتي اللعبة مزودة بأكثر من سبعة مائة سلاح بالاضافة الى جلود وبندقيات او بنادق هجومية ومسدسات..

ومدافع رشاشة فرعية وثقيلة وقناصات وقاذفات صواريخ ويمكنك اختيار البندقية التي تناسبك واطلاق العنان لبدء الحرب كما يمكنك تخصيص اللعبة بشكل رائع من خلال خيارات التخصيص اللانهائية ويمكنك جمع اكثر من 1000 قطعة دروع مستقبلية وبناء مجموعة من الدروع الفريدة الخاصة بك..

كما يمكنك انشاء طريق لك والتحكم في كافة مسارات اللعبة من خلال ادوات التحكم السهلى مع اطلاق النار التلقائي وهذا في حالة رغبتك في البقاء على قيد الحياة والتركيز فقط على تلك النقطة..

وهى نقطة بقائك على قيد الحياة ويمكنك ان تصبح اسطورة بداخل اللعبة من خلال الحصول على الشهرة في كل عمل تقوم به للفت الانظار حولك فكلما لعبت اكثر كلما ازدادت شهرتك وازداد تفاعل العالم معك ،..

ومن الجدير بالذكر انه قد تم تجميل هذه اللعبة من خلال 200 مليون لاعب تقريبا يتم العمل بشكل دائم على تحسين وتصليح اخطاء اللعبة وايضا اصلاح الخلل الذي قد يواجه اللاعبون..

وتعمل اللعبة على انظمة الاندويد المختلفة ومنها نظام Android 6.0 وهذه اللعبة مناسبة لمن هم اكبر من ستة عشر عاما نظرا لوجود مواقف عنف حادة بها .

تحميل اللعبة Shadowgun Legends

 

** إعلان **

إعلان

لعبة AirAttack 2

** إعلان **

14. لعبة AirAttack 2 

تعتبر هذه اللعبة ايضا من العاب اطلاق النار الجوي من خلال الطائرات والدبابات وتعرف ايضا بلعبة القتال الجوي وتتميز هذه اللعبة برسوماتها الرائعة ثلاثية الابعاد المذهلة بالاضافة الى انها تأتي بموسيقى تصويريه اوركسترالية جذابة تجعل تشعر بجو اللعبة الكلاسيكي ،..

يمكنك الان تحميل اللعبة والبدء في تجهيز طائرتك لتدمير الاشرار من خلال استخدام قواذف اللهب والمدافع والقنابل يمنكك انت تنجو من الجحيم وتحارب الاشرار من خلال قتالهم من الجو عبر الطائرات ،..

ومن الجدير بالذكر انه قد تضطر الى تخفيض التأثيرات الرسومية بعض الشئ في حالة كنت تمارس اللعبة على هاتف قديم نوعا ما لانه من الصعب الوصول الى المستويات المتقدمة او الرسومات الحديثة عبر اجهزة الهواتف القديمة ،..

وتعتبر هذه اللعبة من افضل العاب اطلاق النار والعاب الحرب العالمية الثالثة وتتميز بالعديد من المميزات الرائعة ومنها امتلاك اللعبة لما يقارب الـ 22 مهمة ومنهم مهمة البقاء بالاضافة الى رسومات رائعة لعرض بيئة ثلاثية الابعاد قابلة للتدمير بالكامل ،..

كما يمكنك تشغيل موسيقى اوركسترالية مع ثلاثون مسار فريد من نوعه .

مع امكانية التعرف على الاحداث اليومية وتحصيل المكافأت ، يمكنك الحصول على خمس طائرات لكل لاعب مع امكانية ترقية الطائرات ،..

وامكانية الحصول على قوذاف اللهب والدافع والقنابل والليزر والاجنحة والصواريخ الموجهه فضلا عن توافر الاضاءات المذهلة والتأثيرات القوية الرائعة مع توافر انفجارات عمودية وافقية ،..

وتدعم اللعبة S-Pen ونظام Android TV و Keyboard و Mouse و Gamepad ، كما يمكنك ممارسة اللعبة بدون اتصال بشبكة الانترنت مع امكانية تغيير جودة الرسومات من خلال قائمة الايقاف المؤقت ثم الاعدادات ثم جودة الرسومات ،..أفضل ألعاب Android لعام 2022 تحميل مجاني للجوال

ولكن هناك بعض المشاكل التي واجهت اللاعبين اثناء ممارسة اللعبة ومنها مراحل التحدي قد تأخذ بعض الوقت للحصول على نقود كافية للترقية سواء الاسلحة او الطائرات كما قد يفقد اللاعب السيطرة على الطائرة في الاسفل ،..

ايضا قد تجد ظهور بعض الاعلانات ولكنها ليست مزعجة للغاية ويعمل فريق تطوير اللعبة على حل جميع المشاكل التي توجه اللاعبين .

تحميل اللعبة AirAttack 2

 

15. لعبة Spicy Piggy 

لعبة Spicy Piggy من نوع ألعاب المنصات التي تتشابه إلى حد كبير مع لعبة Canabalt وذلك لكونهما ألعاب كوميدية في المقام الأول تمتاز بطابع ترفيهي مرح..

ولكن الاختلاف بين كلتاهما أن لعبة Spicy Piggy هي عبارة عن خنزير يحاول نفث النيران والقفز باستمرار ولكن في توقيتات محددة وهذا ما يضيف عنصر الإثارة والتحدي الحقيقي.

إعلان

وعندما تبدأ في نفث النيران من فم الخنزير، ستفاجأ بانتشار لهيب من النيران في جميع أجزاء البيئة المحيطة بالخنزير لكي تقضي على جميع الأعداء والوحوش المحيطة بك ولكن هل تعلم ما هي قصة اللعبة.. ؟

القصة طريفة إلى حد بعيد، حيث يبدو أن كل ما في الأمر أن هذا الخنزير في أمس الحاجة لتناول مشروب يهدئ من لهيب فمه بسبب تناوله لبعض الفلفل الحار ومع ذلك دعونا نخبركم بحقيقة واحدة..

وهي أن اللعبة صعبة جداً في بديتها وستشعر أن التحكم في الخنزير والقفز ونفث اللهيب وكل هذا في وقت واحد يعد تحدياً صعباً قليلاً وبالتالي إذا كنت من عشاق المتعة والإثارة والتحدي، فبدون شك ستسبب لك لعبة Spicy Piggy الإدمان.

** إعلان **

تحميل اللعبة Spicy Piggy

 

16. لعبة Turn Undead 2: Monster Hunter 

بمجرد أن تلقي نظرة سريعة على لعبة Turn Undead 2: Monster Hunter ستدرك على الفور أنها لعبة منصات ممتعة ومثيرة، حيث يمكنك رؤية شخصية اللاعب مرتدية رداءً أو عباءة وقبعة ويحمل سلاح في يده ويحارب أعداؤه بشتى الطرق والوسائل الممكنة له،..

ستجد في يده اليمنى سلاح وكذلك في يده اليسرى سلاح أخر وكل سلاح منهما يطلق نيران في جميع أنحاء المنطقة المحيطة باللاعب ومع ذلك ستجد بعض المراحل في اللعبة التي تحوي العديد..

من الاسرار والألغاز التي تحتاج منك بعض الوقت لاكتشاف حلول لها كي تتمكن من التقدم في اللعبة.

كل هذا يعني أنها لعبة كلاسيكية من الطراز الأول، في بعض الأحيان ستشعر أن اللعبة صعبة للغاية بسبب كثرة موت البطل بين كل حين والأخر وأحياناً..

ربما حتى تشعر بالإحباط ولكن بمرور الوقت ستكتشف خفاياها وتدرك بالضبط كيف تتمكن من التخلص من أعدائك الوحوش بسهولة.

تحميل اللعبة Turn Undead 2: Monster Hunter

 

** إعلان **

وبذلك نكون قد انتهياً من عرض 17 لعبة متميزة متنوعة حازت علي تقييم الخبراء لتناسب هواتف اندرويد ،..

اما اذا كان لديك موبايل من شركة ابل يمكنك متابعة قائمة افضل العاب الايفون التي نعرض بها مجموعة كبيره من الالعاب التي تقدم مجاناً من متجر ‏App Store .

اقرأ/ي أيضا:أشهر 10 مواقع لبث المباريات مجانا على الانترنت..

أفضل ألعاب Android لعام 2022 تحميل مجاني للجوال –