افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لسنة 2023 لعشاق الرومانسية

إعلان

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة –
لا تزال الأفلام الرومانسية تحتفظ بمكانتها في السينما الأمريكية حتى الآن، ويتزايد أعداد محبيها بصفة مستمرة، برغم هيمنة أعمال “الأكشن” و”الدراما” على السيناريوهات الفنية في “هوليوود”. وبشغف ينتظر عشاق مشاهدة الأفلام الرومانسية ما ستجود به عليهم دور العرض في العام المقبل،. ومن ثم كان لزامًا تسليط الضوء على.. أفضل أفلام رومانسية ستُطرَح على الجمهور في 2023، وهي كالتالي:

1- فيلم عزيزي لوك، والحب وأنا” Dear Luke, Love, Me

أفضل أفلام رومانسية لسنة 2023 - فيلم Dear Luke, Love Me
أفضل أفلام رومانسية لسنة 2023 – فيلم Dear Luke, Love Me

إعلان

يعدّ فيلم ” Dear Luke, Love, Me ” أول قصة روائية من نوعها تروي قصة حب لا جنسية،. حيث تستكشف الفروق الدقيقة في اللاجنسية وأهمية الروابط الأفلاطونية. تدور أحداث القصة حول بيني ولوك،.. وهما صديقان حميمان يتخذان خيارات للالتزام بتوقعات المجتمع بدلاً من مصالحهما الخاصة. الفيلم من إخراج جييرمو دياز،. ومن بطولة مالي ماكوون ونيك إيفرسمان وليث أشلي،. ومن المقرر أن يُعرض في دور السينما في الثلاثين من نوفمبر من عام 2023.

2- فيلم Persona

فيلم Persona
فيلم Persona

“هل فاتك شخص لم تقابله بعد”..؟ في فيلم “شخصية”، يؤسس الرجل علاقة عاطفية وحسية مع امرأة في أحلامه،. عند الاستيقاظ عليه أن يخدع هلوساته السريالية والأرق ليجد طريقة.. للالتقاء معها مرة أخرى. أما عن مخرج الفيلم فهو نيك كلوز، والذي يؤدي أيضًا دور البطولة أمام الممثلة  أنجلينا فاي. ومن المقرر أن يُطرح الفيلم للعرض على شاشات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس من أكتوبر من عام 2023.

اقرأ/ي أيضا: افضل الافلام الاجنبية 2023.. 13 فيلم من الإثارة إلى الدراما

** إعلان **

3-فيلم تذكرة إلى الجنة / Ticket To Paradise

يدور فيلم “تذكرة إلى الجنة” في إطار كوميدي رومانسي،.. حيث يلعب فيه جورج كلوني وجوليا روبرتس دور زوجين منفصلين يتعاونان ويسافران إلى جزيرة بالي الإندونيسية.. لمنع ابنتهما من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما ارتكباه قبل 25 عامًا.

ويعد هذا هو التعاون الفني الثاني بي كلوني وروبرتس منذ العام 2016. حينما قدما معًا دورهما في فيلم الجريمة “وحش المال” من إخراج القديرة جودى فوستر. “تذكرة إلى الجنة” من إخراج أول باركر وهو لحساب شركة يونيفرسال، ومن المخطط طرح الفيلم للعرض في الثلاثين من سبتمبر من العام المقبل.

4- فيلم Malcolm and Maire

فيلم Malcolm and Maire
فيلم Malcolm and Maire

فيلم من بطولة John David Washington وهو من الوجوه الجديدة الصاعدة بقوة، فقد ورث ورث المهارة العالية والأداء المتقن في التمثيل عن والده دينزل واشنطن. تشارك جون في هذا الفيلم Zendaya وهي بطلة فيلم سبايدرمان الماضي ومن الوجوه التي أثبتت موهبتها المصقلة بقوة أيضًا.

فيلم ” Malcolm and Maire ” أول عمل تقوم الشركة بتصويره وإنتاجه كاملًا خلال أزمة الكورونا الأولى. تم إصداره في 29 يناير لعام 2022، ومتاح حاليًا عبر شبكة نتفليكس. تعرض أحداث الفيلم ليلة واحدة فقط في حياة زوجين معًا، ممنتج باللونين الأبيض والأسود.

5- فيلم The Dig

فيلم The Dig واحد من أشهر الأفلام التي قدمتها نتفلكس مؤخرًا،.. يتحدث عن رحلة تنقيب عن الآثار في عام 1939 في موقع  Sutton Hoo الأثري. بالطبع يتحدث الفيلم عن حياة عالم الآثار ومعاناته مع الحرب العالمية الثانية.. والخطر الذي وضعته فيه بالإضافة إلى حياته الأسرية التي تأثرت للغاية.. بسبب عمله والمخاطر التي يقع فيها بسبب عمله. الفيلم صدر في 29 يناير لعام 2022، و متاح حاليًا على شبكة نتفليكس.

6- فيلم To all the boys: Always and forever

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة - فيلم To all the boys: Always and forever
افضل الافلام الرومانسية المؤثرة – فيلم To all the boys: Always and forever

فيلم مقتبس من ثلاثة كتب لطيفة ومحبوبة للمراهقين. فيتناول الحياة العاطفية خلال تلك المرحلة المبكرة من العمر والصعوبات والتحديات التي يواجهونها خلال مواجهة الحياة الحقيقية والفراق الناتج عن الخطط المستقبلية المختلفة والدراسة الجامعية. أُصدر الفيلم في 12 فبراير لعام 2022.

على مدار سنوات طويلة، قدمت السينما الأمريكية مجموعة من أفضل أفلام رومانسية تثير أحاسيسك، ولا تزال تقدم في كل عام مجموعة مميزة تحمل نفس الطابع، إليك أفضل أفلام رومانسية حديثة.

7- فيلم The Right One

يتناول الفيلم قصة معاناة لكاتبة أمريكية تُدعى Wirter Block،.. فقد عاشت قصة حب مع شخص غريب عنها وأدى ارتباطها به لفقدان الكثير من الأشياء بعد أن اختفى تمامًا. الفيلم يتحدث عن معاناة الكتاب وحياتهم العاطفية.. التي تتأثر للغاية بسبب عملهم المتقلب والعاطفي للغاية. الفيلم صدر في 5 من فبراير لعام 2022.

إعلان

8- فيلم The Map of tiny perfect things

فيلم رومانسي كوميدي .. يقدم الكثير من المشاهد الممتعة والتي لا تخلو من البكاء كذلك. ينتمي الفيلم لأفلام الفانتازيا من خلال فكرة اليوم الذي يُعاد تكراره أكثر من مرة بخيارات مختلفة. فتدور القصة حول زوجين شابين يعيشان في نفس اليوم أكثر .. من مرة ويقومان بعمل خريطة للأشياء الصغيرة التي تحدث حتى يقرر أحدهما كسر الدائرة.. والخروج منها إلى الأبد.

9- فيلم The last letter from your lover

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة - فيلم The last letter from your lover
افضل الافلام الرومانسية المؤثرة – فيلم The last letter from your lover

هذا الفيلم صدر في 12 من مارس.. الحالي وهو يتحدث عن قصة حب معقدة بين ثلاثة أطراف. القصة تدور أحداثها في زمنين مختلفين الأول وهو ستينيات.. القرن الماضي والثاني وهو 2003 عندما تكتشف صحفية مجموعة من.. الرسائل الخاصة بالسيدة في قصة الحب القديمة. الفيلم من كتابة السيدة Jojo Moyes التي قامت بكتابة فيلم Me Before You وحقق نجاحات كبيرة وعالمية.

** إعلان **

10- فيلم Romeo & Juliet

روميو وجولييت قصة الحب الأشهر على مدار التاريخ، يجسد الفيلم قصة حبهما الأسطورة. كان من المفترض أن يتم عرضه من خلال عمل مسرحي ضخم،. لكن بسبب أزمة كورونا العالمية،. تقرر تحويله إلى فيلم تليفزيوني. أُصدر الفيلم في 23 من إبريل لعام 2022.

11- فيلم Marry me

فيلم Marry me من بطولة جينفير لوبيز وأوين ويلسون ونخبة من نجوم الصف الأول لهوليود. يتحدث الفيلم عن نجمة موسيقى تكتشف أن زميلها في الغناء يخونها مما يجعلها تقبل طلب الزواج من أحد حضور الحفلة. يضم الفيلم العديد من المشاهد الرومانسية المضحكة خفيفة الظل، ننصحك بمشاهدته في عطتلك القادمة. أُصدر الفيلم في 14 ماي لعام 2022.

12- فيلم West Side Story

قصة الفيلم مقتبسة من مسرحية شهيرة أُصدرت في عام 1957 حملت.. نفس الاسم West Side Story.. أو قصة الحي الغربي. الفيلم من إخراج Steven Spielberg لذا يمكنك أن تتوقع عمل فني رائد ومميز للغاية. الفيلم من أكثر الأفلام الرومانسية المنتظرة بشدة هذا العام.. بسبب مهارة سبيلبيرغ الكبيرة في الإخراج.. والطاقم المميز الذي اختاره.

13- فيلم تزوجني / Marry Me | افضل الافلام الرومانسية المؤثرة

“تزوجني ” هو فيلم ينتمي إلى  فئة القصص الرومانسية الكوميدية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول فنانة شهيرة تقع فى حب مغنٍ آخر يؤدي دوره مالوما. وقبل إتمام حفل زفافهما تكتشف خيانته لها فتقرر الزواج من شخص غريب من جمهورها وهو ويلسون. “تزوجني ‏” من إخراج كات كويرو، أما سيناريو الفيلم فيحمل توقيع جون روجرز وتامي صغر وهاربر ديل. الفيلم يستند إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب بوبي كروسبي. أما أبطال الفيلم فتتقدمهم النجمة جينيفر لوبيز، ومالوما وأوين ويلسون، وسارة سيلفرمان. الفيلم من إنتاج شركة يونيفرسال، ومن المقرر عرضه على شاشات السينما في الحادي عشر من فبراير المقبل.

 

14- فيلم عبر نافذتي / Through My Window | افضل الافلام الرومانسية المؤثرة

يندرج “عبر نافذتي” تحت فئة الأفلام الرومانسية الدرامية،. وتدور أحداثه حول راكيل التي كانت معجبة.. منذ فترة طويلة بجارها،.  آريس ،. الذي تراقبه سرًا لكنها لم تتحدث معه قط. هل يمكنها أن تجعل آريس يقع في حبها..؟ الفيلم من إخراج مارسال فوريس،. وهو للكاتب أريانا جودوي،. ومن بطولة بيلار كاسترو ،.. وهوجو أربوس، وكلارا جالي. وسُيطرح الفيلم للعرض في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع من فبراير من عام 2022.

15- فيلم مياه عميقة / Deep Water | افضل الافلام الرومانسية المؤثرة

“مياه عميقة”‏ هو فيلم إثارة رومانسي يستند في أحداثه إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف باتريشيا هايسميث. لاوفي الفيلم يعيش زوج حياة غريبة مع زوجته،. والتي يسمح لها بإقامة علاقات مع الرجال في سبيل الحفاظ على زواجهما،. ولكن حينما يختفي عشاقها،. يجد نفسه الزوج المتهم الرئيس في القضية. الفيلم من إخراج أدريان لين، ومن تأليف زاك هيلم وباتريشيا هايسميث. ويشارك في الفيلم كوكبة من النجوم أمثال بن أفليك و آنا دي أرماس ويعقوب الوردي وكريستين كونولي  وفين واتتروسك  وتريسي ليتس.

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة –

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة –

10 افضل الافلام الرومانسية المؤثرة