أفضل أفلام رومانسية على netflix شبابية ستعجبك حتماً !

إعلان

أفضل أفلام رومانسية على netflix –

تقدم لنا السينما مجموعة واسعة من الأفلام الرومانسية المؤثرة، سواء الحديثة أو القديمة،.. حيث تشكل الأفلام الرومانسية الشبابية نسبة كبيرة من تصنيف الأفلام الرومانسية.

ويتضمن هذا التصنيف أفلام رومانسية كوميدية،.. وأفلام رومانسية كلاسيكية، والعديد من التصنيفات الأخرى، ولكن تظل الأفلام الرومانسية المؤثرة الأكثر شعبية ومشاهدة.

إعلان

ويتميز أفضل الأفلام الرومانسية المؤثرة بوجود مخرجين وكُتاب مبدعين، يتحملون مسؤولية نجاح تلك الأعمال ونقل الأفكار بأفضل طريقة ممكنة، كما يعتمدون على ممثلين موهوبين ونجوم متميزين في أدوارهم.

ومن بين الممثلين الذين يعتبرون خيارًا أولاً في الأفلام الرومانسية المؤثرة، نجد الممثلة راشيل ماكادامز بأدوارها المتنوعة في أفلام رومانسية مختلفة،.. بالإضافة إلى زميلها في فيلم “The Notebook” رايان غوسلينغ الذي يمتلك أدواراً رائعة في أفضل الأفلام الرومانسية المؤثرة.

 

1- فيلم Caught by a Wave

قبل نحو ثلاث سنوات، تحطمت أحلام سارة بالمشاركة في الألعاب الأولمبية وأن تصبح منافسة في سباق الزوارق 49er دينغي بسبب مرض ضمور العضلات.

ومع ذلك، ولأنها ما زالت تحب الماء كهدية من والدها، حاولت مؤخرًا العودة للمنافسة في السباق، وظنّت أنها تتحسن.

ومع ذلك، يبدو أن محاولة فعل ما كانت تحبه في الماضي جعل الأمور أسوأ.

لحسن الحظ، يأتي النجم اللامع في هذا السيناريو المظلم في شخص بطل متعدد الجنسيات يدعى لورينزو، الذي يبدي اهتمامًا بها.

ولكن مع احتمالية أن تنتهي حياتها في كرسي متحرك،. يطرح السؤال عما إذا كان هذان الشابان، اللذان يكادان يكونان في مقتبل العمر،

مستعدين لما سيعنيه ذلك من أكثر من مجرد رومانسية صيفية؟ خاصةً إذا نظرنا إلى مسار كل منهما.

 

2- فيلم Hello, Goodbye, and Everything in Between

بعدما توصلا لاتفاق على الانفصال قبل الذهاب إلى الجامعة، تقضي كلير (تاليا رايدر) وأيدن (جوردان فيشر) آخر مساء كثنائي على موعد نهائي ملحمي.

وبينما يروجان خطوات علاقتهما، من أول “مرحبا” وقبلة إلى أول خلاف، يقتربان من نقطة تحول في البحث عن إجابات حول ما إذا كان عليهم البقاء معًا أم قول وداعٍ نهائيًا؟

“Hello, Goodbye, and Everything in Between” هو فيلم كوميدي رومانسي ساحر من إنتاج منتجي سلسلة “To All the Boys” الشهيرة ومستوحى من الكتاب الأكثر مبيعًا لجينيفر إس. سميث.

3- فيلم Five Feet Apart

ستيلا جرانت (هايلي لو ريتشاردسون) شابة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، تحب الجلوس أمام الحاسوب وتحب أصدقائها المقربين.

لكن على عكس معظم المراهقين، تقضي الكثير من وقتها في المستشفى كمريضة بالتليف الكيسي.

حياتها مليئة بالروتين والحدود وضبط النفس،.. وكل ذلك يتم وضعه على المحك عندما تلتقي بمريض آخر جذاب يعاني من التليف الكيسي يدعى ويل نيومان (كول سبراوس).

ينشأ بينهما لحظات تلمع فيها الرومانسية، ولكن القيود تحكم في أن يحافظوا على مسافة آمنة بينهما. مع تصاعد ارتباطهما، تزداد الإغراءات لكي يتخطوا الحدود ويتبنوا تلك الجاذبية. ولكن تتعقد الأمور بشكل أكبر عندما يتمرد ويل على علاجه الطبي الدائم والمحتمل أن يكون خطيرًا. تلهم ستيلا ويل بالتدريج ليعيش حياته إلى أقصى حد، لكن هل يمكنها أن تنقذ الشخص الذي تحبه حينما يكون حتى اللمسة الواحدة ممنوعة؟

** إعلان **

4- فيلم The Kissing Booth

إعلان

Elle Evans قضت أروع صيف في حياتها مع صديقها نوح فلين. وعندما ينطلق نوح إلى جامعة هارفارد ، تجد Elle نفسها على وشك بدء سنتها الأخيرة في المدرسة الثانوية.

وسوف تواجه Elle تحديات الحفاظ على علاقتها عن بعد مع نوح ، وتدهور صداقتها مع Lee ،.. ووصول زميل جديد وجذاب في الصف اسمه ماركو.

عندما يقرب نوح نفسه من فتاة يبدو أنها مثالية، يتعين على Elle أن تقرر إلى أي مدى تثق به.

 

اقرأ/ي أيضا: افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لسنة 2023 لعشاق الرومانسية

5- فيلم Along for the Ride

في الصيف قبل الذهاب للكلية، تقابل أودن إلي الغامض، وهو شخص يعاني من الأرق كما هي.

بينما تنام مدينة كولبي على الساحل،.. يبدأ الاثنان رحلة ليلاً لمساعدة أودن على تجربة حياة المراهقة الممتعة والحرة التي لم تكن تعلم أنها تريدها.

** إعلان **

6- فيلم Rip Tide

يتوجه نجم طفولي سابق إلى أستراليا بعد أن تصبح الضغوط الناتجة عن النجومية المفرطة غير قابلة للإدارة. ما هو أفضل من العثور على الحب أثناء رحلتك نحو العثور على نفسك؟

** إعلان **

7- فيلم To All the Boys I’ve Loved Before

“ماذا لو اكتشف كل الأشخاص الذين كنت تعجب بهم ما كنت تشعر به تجاههم … جميعًا في نفس الوقت؟

تتحول حياة لارا جين سونج كوفي العاطفية من خيالية إلى ما خارج السيطرة عندما تُرسل رسائل الحب الخاصة بها إلى كل صبي عشقته من قبل – خمسة في المجموع.

من خلال الفيلم المستوحى من الرواية الشهيرة للكاتبة جيني هان، يلعب بطولته لانا كوندور (Alita: Battle Angel، X-Men: Apocalypse)، جانيل باريش (Pretty Little Liars)، ونوح سينتينيو (Sierra Burgess Is A Loser، The Fosters)، تحت إخراج سوزان جونسون.”

اقرأ/ي أيضا: افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لسنة 2023 لعشاق الرومانسية

8- فيلم The Half of It

تُستأجر إيلي، الفتاة الخجولة الناجحة، من قبل بول،.. الرياضي الطيب والغير قادر على التعبير عن نفسه، الذي يحتاج إلى مساعدتها في الفوز بقلب فتاة شعبية.

ولكن تتعقد علاقتهما الجديدة والمستبعدة عندما تكتشف إيلي أن لديها مشاعر تجاه نفس الفتاة. الفيلم من كتابة وإخراج أليس.

** إعلان **

9- فيلم The Prom

يتتبع فيلم “The Prom” دي دي آلان (ثلاث مرات حاصلة على جائزة الأوسكار، ميريل ستريب) وباري جليكمان (الحائز على جائزة توني، جيمس كوردن)، اللذين هما نجما مسرحية في نيويورك يواجهان.. أزمة: إنتاجهما الجديد في برودواي باهظ التكاليف قد فشل بشكل كبير، مما أدى إلى تدهور مسيرتهما المهنية بشكل مفاجئ.

في الوقت نفسه، تعاني طالبة في المدرسة الثانوية بإنديانا، إيما نولان (الممثلة الجديدة جو إيلين بيلمان)، من نوع مختلف من

الألم: على الرغم من دعم مديرة المدرسة (كيجان مايكل كي)، إلا أن رئيس جمعية أولياء الأمور (كيري واشنطن) قد حظرت عليها حضور الحفلة مع صديقتها، أليسا (أريانا ديبوس).

وعندما يقرر دي دي وباري أن موقف إيما هو القضية المثالية لمساعدتهما في إعادة بناء صورهما العامة، يذهبان في جولة مع أنجي (الحاصلة على جائزة الأوسكار، نيكول كيدمان) وترنت (آندرو رانيلز)، زوجين آخرين من الممثلين الساخرين الذين يبحثون عن رفع مستوى مهنيهما.

ولكن عندما تفشل أنشطة النجومية النظرية لهما بشكل غير متوقع، يجد الأربعة أنفسهم يواجهون تحديات كبيرة في الحياة ويتحدون لإعطاء إيما ليلة تحتفل فيها بنفسها بحرية.

10- فيلم All the Bright Places

تعامل فيوليت ماركي المنعزلة مع فقدان شقيقتها، وتعيد اكتشاف شغفها بالحياة عندما تلتقي بتيودور فينش المتناقض وغير المتوقع (جاستيس سميث). يستند الفيلم إلى الرواية العالمية الأكثر مبيعًا لجنيفر نيفين.

اقرأ/ي أيضا: أفضل الأفلام الهندية 2023 لا تفوت مشاهدتها 🎬

أفضل* أفلام رومانسية على netflix –

أفضل أفلام* رومانسية على netflix –

أفضل أفلام رومانسية على netflix –