YOUTH Magazine

يمكنك من الآن إدارة الوقت على فيسبوك وإنستجرام

0 250

إدارة الوقت على الفايسبوك و الانستغرام

طرح كلّ من فيسبوك وإنستجرام ميزة جديدة لإدارة الوقت في التطبيقات بشكل أفضل، باستخدام إعدادات لوحة نشاط والتذكير اليومي وطريقة جديدة للحد من الإشعارات. وهكذا يصبح الزمن الذي يقضيه المستخدم على فيسبوك وإنستجرام اختيارا شخصيا بدون تأثير، وأن يكون أثر المنصتين إيجابيا وملهما.

يقول مسؤولو شركة أنهم قد تعاونوا لإتمام العمل، مع خبراء في الصحة العقلية ومنظمات وأكاديميين. وقد استفادوا من الملاحظات التي ترد على المنصّتين لتصبح عادات المستخدمين أفضل على الإنترنت.

كيف تعمل الميزة الجديدة؟

للوصول إلى الأدوات، انتقل إلى صفحة الإعدادات على أي من التطبيقين. في إنستجرام، انقر على “نشاطك”. وعلى فيسبوك، انقر على “وقتك على فيسبوك”. في الجزء العلوي، تعرض لوحة التحكم متوسط ​​الوقت الذي تقضيه على التطبيق في الجهاز الذي تستخدمه. انقر على أي شريط لمشاهدة الوقت الإجمالي لذلك اليوم.

أسفل لوحة التحكم، يمكنك ضبط تذكير يومي ينبهك للمدة الزمنية الذي ترغب بقضائها على التطبيق في اليوم. يمكنك أيضا تغيير أو إلغاء التذكير في أي وقت. اختر أيقونة “إعدادات الإشعارات” للوصول بسرعة إلى ميزة “تجاهل الإشعارات” الجديد، التي ستحد من إخطارات فيسبوك أو إنستجرام لفترة محددة حين تحتاج للتركيز.

 

المصدر: tuitec.com

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد