هل تشعر بالملل؟ إليك أفضل 5 للقضاء عليه ;)

0 232

إعلان

 تطبيقات للقضاء على الملل –في الوقت الذي تعاني فيه بسبب عدم وجود شيء مهم تقوم به، هناك العديد من التطبيقات الممتعة والقادرة على إضافة بعض المرح إلى حياتك اليومية ويمكنك استخدام هذه التطبيقات في ساعات الملل الطويلة، هي تطبيقات مصمّمة خصّيصًا لقضاء ذلك الوقت المستقطع الممل.

 

لذا إن كنت تشعر بالضيق أو الملل وتريد بعض من المرح و المتعة، عليك تثبيت أحد هذه التطبيقات:

تطبيق Bubble Wrap

Bubble Wrap
Bubble Wrap

إعلان

من منا لا يستمتع بتفجير الفقاعات البلاستيكية التي نجدها دائما عندما نشتري منتوجا جديدا. فهذه العملية تريح الأعصاب بعد يوم متعب من العمل أو الدراسة. تطبيق Bubble Wrap يوفر لك هذه المتعة للتخلص من الملل وتمضية الوقت في مشاهدة الانفجارات المتتالية للفقاعات.

إن كنت ترغب في الترفيه عن نفسك، حمّل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق 9GAG

9GAG
9GAG

هو أشهر موقع لعرض الصور و ميم و الفيديوهات المضحكة، بالإضافة إلى إمكانية نشرها ومشاركتها بين الأصدقاء وتكوين صداقات من جميع دول العالم. إن كانت لديك ساعات ملل طويلة، وتبحث عن المتعة فهذه التطبيقة مصمّمة خصّيصًا لقضاء ذلك الوقت.

يمكنك تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

إعلان

تطبيق tiktok

تطبيق “تيك توك” هو النسخة الدولية من تطبيق “دويين” المنتشر داخل الصين، والذي تمّ إطلاقه في العام 2016. والتطبيق في الواقع لا يختلف كثيراً عن تطبيقات أخرى نعرفها، حيث بإمكان المستخدمين تحميل فيديوهات قصيرة، لا تتعدى مدتها 15 ثانية، وتقاسمها مع الأصدقاء.

أي أنه يعمل بطريقة مشابهة لطريقة عمل “فيسبوك” مثلاً، أو غيره من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن المادة الأساسية التي يتشاركها الأصدقاء فيه ليست المنشورات (الكتابات) أو الصور، إنما مواد الفيديو.

حمّل التطبيق من هنا.

تطبيق Wakie Community

Wakie Community
Wakie Community

إن كنت مِن مَن يرغبون في التعرّف على أشخاص من جميع أقطار العالم و تعلّم أشيا جديدة منهم، فهذا التطبيق لك. يمكن أن تبحث أو تجد أشخاصًا يتحدثون في أي مجال ترغب به، بمجرد تحميل التطبيق واختيار الموضوع ستجد مكالمة من شخص يبادلك أطراف الحديث.فرصة رائعة للراغبين في عقد صداقات جديدة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق S.M.T.H

S.M.T.H
S.M.T.H

من أغرب التطبيقات التي يمكن استعمالها والتي تم إطلاقها في 2019، وهو في الأساس عبارة عن لعبة تحدّي يتم فيها رمي هاتفك إلى أعلى وتخمين المسافة والتي يقولها لك التطبيق بدقة، ويمكنك الدخول في تحدٍّ مع أصدقائك حتى فوز أحدكم، فإن كنت تشعر بملل شديد يمكن لهذا التطبيق أن يضيف الكثير من المغامرة والمخاطرة إلى يومك.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيقات للقضاء على الملل –

إعلان

Facebook Comments