YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

نــادي “Robotique ENSI” ينظّم الدّورة الأولى من تظاهرة “RoboCup”

ينظّم نادي “Robotique ENSI” يوم 15 أكتوبر 2017 بالمدرسة الوطنية للعلوم الإعلامية بمنوبة الدّورة الأولى من تظاهرة “RoboCup” تحت شعار “Image processing and object tracking“.

هذه التظاهرة هي عبارة عن عدّة مسابقات في مجال الروبوتــات، و سيشارك 70 فريقا من مختلف الجامعات التونسيّة أي قرابة 225 طالبا.

و تتمثّل المسابقات في :

TaxiRobot

PostRobot

Need For Speed

هذه التظاهرة مفتوحة للجميع، كبار و صغار السّن، طلبة أو تلاميذ، مهوسين بعالم الروبوتات أو لا، لكي يكتشفوا و يستمتعوا و يستفدوا.

للمزيد من المعلومات : http://www.cr-ensi.tn

 

المدرسة الوطنية للعلوم الإعلامية بمنوبة-ENSI

Résultat de recherche d'images pour "Ecole Nationale des Sciences de l'Informatique"

هي من ارقى المدارس الهندسية بتونس في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تعنى بتكوين مهندسين في عدة إختصاصات في مجال علوم الإعلامية.
تأسست المدرسة سنة 1984 ويقع مقرها حاليا في المركب الجامعي بولاية منوبة.

تمكن المدرسة طلبتها من شهادة وطنية ذو قيمة عالية لمهندس في علوم الإعلامية بعد ثلاث سنوات من التكوين و الدراسة يتم من خلالها تقييم الطالب بصفة مستمرة ودائمة. ويتوجه إلى هذه المدرسة الطلبة الناجحون في المناظرة الوطنية للدخول إلى مرحلة تكوين المهندسين حسب رتبهم أو الطلبة الأوائل المتحصلون على إجازة من المدارس التقنية في علوم الإعلامية.

 

Club Robotique ENSI

 

هو نادي مختص في مجال الروبوتات تمّ إنشائه من قبل طلبة مولعين بهذا المجال في المدرسة سنة 2006. هدف هذا النّادي هو ابراز أهميّة مجال الروبوتات في المدرسة حيث يقوم طلبة من المرحلة الثالثة للهندسة بالمدرسة بتعليم و تكوين أكثر من 100 طالب جديد انخرط هذا العام بالنادي، كيفية صناعة الروبوتات. كذلك يسعى هذا النادي إلى اكساب الطلابة القدرة على إدارة المشاريع.

Facebook Comments