YOUTH Magazine

نادي “IEEE WIE ENISo” ينظّــم تظاهرة “SHE LEADS 2K18” الدورة الثانية

0 232

SHE LEADS 2K18،

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ينظم نادي “ (IEEE WIE (Women in Engineering ” بالمدرسة الوطنية للمهندسين بسوسة تظاهرة “SHE LEADS 2K18” الدورة الثانية يوم 7 مارس 2018 تحت شعار “المرأة في المجال الصناعي” (La femme dans l’industrie) بفضاء المدرسة.

تهدف هذه التظاهرة إلى تحفيز و دفع النساء أصحاب الأفكار على اطلاق مشاريعهم الخاصة و ذلك بتقديم و طرح البرنامج الجديد لفائدة النساء في مجال ريادة الأعمال المقدم من قبل الحكومة.

خلال هذه التظاهرة العديد من نساء الأعمال و أصاحب المشاريع الكبرى و الناجحة في تونس ستكون موجودة للحديث عن قصص نجاحهم في مجال ريادة الأعمال كذلك لتبادل الخبرات. من بين الحاضرين، السيدة “نزيهة العبيدي” وزيرة المرأة و الأسرة و الأطفال، السيد “عاطف الحمروني” مدير l’International Leadership Academy، السيدة “نادية سوسي” رئيسة جمعية النساء المهندسات التونسيات، السيدة “سارة المستيري” نائب رئيس ARABWIC TUNISIA CHAPTER، و السيدة “بدور عمار” نائب رئيس WIE TUNISIA.

تتخلل التظاهؤة العديد من الفقرات و المحاضرات و الدورات التكوينية في مجال التسويق و ريادة الأعمال و الابتكار النســائي.

عموما، سيكون هذا الحدث مثيرة جدا للاهتمام للنساء الذين يردن دخول عالم ريادة الأعمال نظرا لتسليطه الضوء على مكانة المرأة في مجال الصناعة.

للمزيد من المعلومات: رابط التظاهرة
Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد