إعلان

مواقع مشاهدة افلام : أفضل 10 مواقع لسنة 2022

إعلان

مواقع مشاهدة افلام من أكثر المواقع بحثا على الانترنت في العالم العربي نظرا لقلّة المصادر الموثوقة و كثرة الخدمات المدفوعة.

في هذا المقال، سنقدّم لكم أفضل المواقع التي تقدّم محتوى ممتاز للمتابع العربي و بجودة ممتازة:

 

1- موقع عشق

إعلان

موقع عشق
موقع عشق

هي منصة مختصة في المسلسلات و الأفلام التركية. من الكوميديا والدراما، إلى الرومانسية والرعب وغيرها الكثير، تقدّم هذه الأفلام والمسلسلات متعة المشاهدة للجميع دون استثناء.

تعتبر منصة عشق عريقةٌ ومن أقدم وأشهر مواقع بث الأفلام والمسلسلات، وبشكلٍ خاص فهي محبوبة عشاق المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة.

 

2- موقع Cima4U

سيما فور يو cima4u من المواقع المشهورة خاصة في مصر لمشاهدة مسلسلات اجنبية و مسلسلات عربية ومسلسلات تركية وانمي اون لاين و بجودة عاليه. تحت شعار “السينما للجميع” يسعى ملاك الموقع إلى توفير  كل الأفلام الجديدة و الحصرية مجانا للعالم العربي كي يستمتع و لا يفوّت شيء.

إعلان

3- موقع إيجي بست

موقع إيجي بست
موقع إيجي بست

يعتبر واحداً منعمالقة هذا المجال، إذ يتميّز بعرض المُسلسلات المترجمة من عدة لغات، بالإضافة إلى عدد هائل من الأفلام المترجمة للعربية، التي تتنوع ما بين الأفلام الشيقة من رومانسي وأكشن ورعب وغيرهم، فطبقًا لتقييمات المتابعين وصل إلى المرتبة الأولى في الوطن العربي، لكونه يحصد أكثر من عشرة ملايين زيارة خلال الشهر الواحد.

4- موقع Popcornflix

إذا أردت مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً بشكل شرعي،فهذا الموقع هو أفضل خيار إذ يضم حوالي 1500 فيلم من فئات متنوعة تشمل دراما، الأكشن، الرعب، الكوميديا، الوثائقي. من مميزات هذا الموقع أيظاً أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه من أجل المشاهدة. كل ما عليك فعله هو الدخول إليه واختيار الفيلم لبدأ مشاهدته مباشرة بجودة عالية.

إعلان

5- موقع Tubi

موقع Tubi
موقع Tubi

يعد موقع توبي شبيه نتفليكس من حيث المظهر والتصميم والأداء، لكنه يتميّز عليه بكونه يوفّر عدد كبير جداً من الافلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون أي اشتراك أو تسجيل في الموقع. يتيح أفلام ومسلسلات متنوعة ومن جميع الفئات، دراما، رعب، أكشن، عائلي، كلاسيكي، والمزيد.

 

6- موقع Yidio

إعلان

يعتبر هذا الموقع كمحرك بحث حول معلومات أي فيلم إلى جانب مشاهدته بشكل مدفوع. يضم كل المعلومات عن الافلام والمسلسلات، خاصة الرسوم المتحركة والبرامج الوثائقية وغيرها. باستخدام هذا الموقع يمكنك مشاهدة أي فيلم بسرعة بعد اخذ فكرة عنه وتقييمه.

 

7- موقع Mycima

مواقع مشاهدة افلام - موقع Mycima
مواقع مشاهدة افلام – موقع Mycima

هو واحد من كبار المنصا التي تعرض الأفلام مجانا في العالم العربي على الانترنت، حيث يمكنك عبرة مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة للغة العربية بكل سهولة. كما يعرض الموقع  العديد من المسلسلات الأجنبية المترجمة والأفلام الهندية المترجمة والمصارعة وغيرها من الأقسام.

إعلان

8- مواقع مشاهدة افلام – موقع Cimaclub

9- موقع Forja.tn

إعلان

10- موقع Shoof Max

أهم ما يُميز الموقع كونه يعرض الأفلام بشكل رسمي غير مسروقة مُحافظًا على سياسة حق النشر، ويعمل جاهدًا على ضم كوكبة كبيرة من الأفلام العربية من كافة الأنواع.

 

مواقع مشاهدة افلام

مواقع مشاهدة افلام

مواقع مشاهدة افلام

Content Protection by DMCA.com