منظمة “Hack Up” تنظّم هاكاثون “Fin’Hack”

هاكاثون Fin'Hack
91

إعلان

هاكاثون Fin’Hack –

تبحث عن فرص؟ تسعى لربح وظيفة؟ إذا أنت في المكان الصحيح!

بعد تنظيم ناجح لتظاهرة “Hack_Ched Darek” الذي جمع أكثر من 700 شخص و أكثر من 7 شركات، تنظم منظّمة “HackUP” تحدي “Fin’hack Hackathon”وذلك يومي 25-26 جويلية 2020 في المقر الرئيسي لبنك الزيتونة بالكرم مع المزيد من الخدمات للشركات وتجربة أكثر تميزًا للمشاركين.

هذه التظاهرة بالتعاون مع “بنك زيتونة” و بدعم من Innov’i – EU4Innovation، الذي يموله الاتحاد الأوروبي وينفذه خبراء فرنسا.

 

إعلان

تظاهرة “Hack UP Fin’hack Hackathon”

Hack UP Fin’hack Hackathon

هي فرصة لإظهار مواهبك في التطوير والفوز بجوائز كثيرة، بالإضافة إلى فرصة تواصل ضخمة وإمكانية دعم مشاريع المشاركين من قبل المنظمات المحلية والدولية.

Fin’hack هي مسابقة “Coding” ستستمر لمدة 24 ساعة حيث سيقوم خلالها المشاركون بابتكار نموذج أولي وتطويره وإنشائه من أجل حل مشكلة محددة تتعلق بـ “FinTech”.

سيتم الإشراف على المشاركين من قبل مرشدين متخصصين، وسوف يتعاونون في جوّ ديناميكي ومحفز وفي نهاية اليوم الثاني سيتم عرض مشاريعهم على هيئة التحكيم من أجل اختيار أفضل الفرق.

يجب أن يتكون الفريق من 3 إلى 5 أعضاء وسيتم وضع أي تسجيل فردي في قائمة الانتظار. و ستقوم “HackUp” باختيار الفرق.

 

رابط التسجيل: https://forms.gle/jGfhP7qdCWGRGFEN8

رابط التظاهرة على فيسبوك: رابـــــط

إعلان

منظمة HackUp

HackUp
HackUp
هي أول منظمة إفريقية للهاكاثون تهدف إلى بناء نسخة تونسية من شركات التكنولوجيا الأفريقية المتعددة الجنسيات (فقط الجنسيات الإفريقة لحد هذه اللحظة) من خلال خلق فرص للأشخاص المبتكرين. تم تأسيسها من قبل الشاب البالغ من العمر 17 عام أيهم غانمي المرسم بالمعهد النموذجي بأريانة سنة 2019.

 

إعلان

هاكاثون Fin’Hack –
Facebook Comments