مفاجأة من العيار الثقيل من ادارة الترجي، مباراة ضد احد عمالقة القارة الاوروبية في مئوية النادي

0 182

إنعقد أمس 26 ماي 2017 بنزل الحديقة الخاص بالترجي الرياضي التونسي ندوة صحفية للجنة التنظيم فعاليات إحتفالات النادي بمئويته حيث أعلنت اللجنة اليوم عن انطلاق الاستعدادات لهذا الحدث الكبير الذي سينتظم طوال سنة 2019 (من 15 جانفي 2019 إلى 14 جانفي 2020) .

 لجنة التنظيم تعهدت بإقامة عدة تظاهرات رياضية احتفالية بما في ذلك مباراة ودية في كرة القدم يوم 19 جانفي 2019 بملعب رادس بين الترجي التونسي و أحد الفرق الأوروبية الكبرى و ستعرف هذه المباراة حضور عدة وجوه رياضية إفريقية و ربما عالمية شهيرة كما ستعمل اللجنة على تنظيم دورات دولية في كرة اليد و الكرة الطائرة تكون بدورها ذات طابع إحتفالي .

من جهة أخرى ستسهر اللجنة على تنظيم معرض صور و فيديو خاص بتاريخ النادي يتم إقامته بدار المعارض بالكرم  إضافة إلى إصدار كتاب خاص بتاريخ النادي بثلاثة لغات مختلفة (عربية و فرنسية و إنقليزية) في طبعتين الأولى عادية و الثانية خاصة .

الإحتفالات لن تكون على الورق و في دور العرض و الملاعب و القاعات فحسب بل ستكون أيضا إلكترونية حيث أعلنت اللجنة إنشائها موقع تواصل إجتماعي خاص حصريا بأحباء الترجي التونسي وهو موقع “وليدها.نت”.

أيضا و حسب ما أوردته اللجنة برئاسة السيد محمود ببو فإن الإحتفالات قد تمتد إلى باريس دون الكشف عن تفاصيل في خصوص الإحتفالات التي قد تشهدها العاصمة الفرنسية .

تعليقات
Loading...