YOUTH Magazine

معلول: نحب نحل عيني نهار السبت في الليل ونرى الفرحة في عينين التوانسة

0 126

اعتبر مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول في أحلى صباح الاثنين 6 نوفمبر 2017 أن المهم هو نجاح النسور في مهمة يوم السبت المقبل ورؤية فرحة الشعب التونسي بعد المقابلة واحتفالاته بترشح المنتخب إلى مونديال روسيا 2018، قائلا في هذا الإطار ‘ نحب نحل عيني نهار السبت 9 متاع الليل ونرى الفرحة في عينين التوانسة..’

وقال إن اليوم يكتمل نصاب المنتخب بالتحاق بسام الصرارفي وأسامة الحدادي، مضيفا أنه بعد الانتهاء من التحضيرات الذهنية سينطلق الإطار الفني في التحضيرات التكتيكية في المرحلة الحالية وذلك من خلال وضع الإستراتيجية التي سيتم اعتمادها.

وتابع في هذا الإطار ‘هي مقابلة محاربين، وأنا على يقين أن النتيجة ستكون إيجابية إذا كان التوازن موجودا طيلة المباراة من خلال تنشيط هجوم المنتخب..’

وتحدث نبيل معلول عن لاعبي النجم الساحلي، مؤكدا مرورهم بفترة سيئة خلال الأسبوع الأول من تربص المنتخب وذلك إثر الهزيمة أمام الأهلي المصري والانسحاب من رابطة الأبطال الإفريقية.

وأضاف أن مردود اللاعبين تحسن خلال الأسبوع الثاني، وأن ما مر به أبناء النجم عاشه الجميع في السابق، قائلا في هذا الإطار’ الكل مر بيه وحس بيه ‘ وفق تعبيره.

واعتبر أن الفوز على ليبيا والتّرشح إلى كأس العالم كفيل بالرفع من معنوياتهم  والخروج من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها.

من جهته ، أكد عضو المكتب الجامعي بلال فضيلي في أحلى صباح أن اللاعبين سيتحصلون على منحة محترمة في حال الترشح إلى المونديال، معتبرا أن أبناء المنتخب عازمون على الترشح والمرور دون التفكير في الحوافز المالية المرصودة لهم.

 

المصدر: موزايك

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد