معز بوزياني: مؤسّس “Cyber Arab Academy”

0 336

لم يتجاوز العشرين من عمره، معز بوزياني شاب تونسي أطلق منصّة للتعليم عن بعد تحت اسم

Cyber Arab Academy

تقدّم هذه المنصّة العديد من الدروس و التطبيقات في العديد من المجالات مع الاصلاح المتوفر في الفيديوهات على قناتهم على اليوتيوب مجانا كذلك على المنصّة مع دفع مبلغ رمزي قدّر بـ 20 دينار. هذه المنصّة موجهة لتلاميذة البكالوريا كذلك لتلامذة المعاهد و المدارس الاعدادية، حيث يمكن للمستخدم التمتع في مرحلة أولى (20 دينار) بدروس في اللغة الفرنسية و الأنجليزية مقدّمة من مدرّسين مع خبرة تتجاوز الـ 20 سنة. كذلك يمكن التمتع بدروس و عروض أقوى عند دفع 50 دينار في شهر.

معز هو طالب في السنة الثانية مرحلة تطبيقية في الميكانيك بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بنابل. معز لم يقف عند هذا الحد، بل سعى دائما لاكتساب مهارات جديدة مواكبة للتطور و مطالب سوق شغل حيث تعلم تصميم المواقع و الغرافيك و التسويق و التدوين. كذلك يقدم هذا الشاب فيديواهات تحفيزية على قناته على اليوتيوب للشباب.

من بين نجاحاته على الصعيد العالمي هو تصنيف منصّته الالكترونية في المرتبة 23 على 100 في مسابقة

 Startup Istanbul 2016

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, nuit et concert

 مسابقة شارك فيها العديد من أصحاب المشاريع من بلدان مختلفة مثل أمريكا، اليابان، الصين و العديد من البلدان الاخرى. كذلك على المجال المحلي حيث تم اختيارها مؤخرا من بين 70 مشروع لاستكمال انجازها مع أفضل 15.

يتمتع الطالب المسجلين في أكاديمية سايبر العربية بفوائد غير محدودة تقريبا، بما في ذلك التعلم في أي وقت وأي مكان بتكلفة رمزية، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الآباء يستطيعون التحكم في تقدم دراسة أطفالهم.

هذا المشروع الرائع تمّ اطلاقه بميزانية شخصية صغيرة وطموح كبير و هو الآن في طور البحث  عن مستثمر لتطويره. حلم معز يتمثّل في تغطية جميع الفروع في مختلف مستوياتها في تونس والعالم العربي من خلال إضافة دورات البرمجة وريادة الأعمال والروبوتيك.

اترك رد