YOUTH Magazine

مشاهدة La Casa De Papel لاكاسا دي بابيل الموسم الثالث كاملا

977

مشاهدة La Casa De Papel لاكاسا دي بابيل الموسم الثالث –

خدمة نتفليكس (Netflix) تبدأ في عرض الموسم الثالث من مسلسلها الشهير “لاكاسا دي بابيل La Casa De Papel”.

عادة السلسلة الشهيرة “لاكاسا دي بابيل” اليوم 19 جويلية 2019، بعدما كشفت خدمة البث العملاقة “نتفليكس” عن موعد عرض أحداث الموسم الثالث من المسلسل الإسباني، عبر مقاطع فيديو قصير و إعلانات، تعطينا أولى اللمحات الحقيقية من الموسم القادم. حيث تظهر لنا أن إجازة طاقم البروفيسور المتمثلة في: موسيقى هلسنكي و رقص نيروبي، وجنون دنفر و ستوكهولم، و رومانسية سالفا و راكيل، واستجمام طوكيو و ريو، على وشك الإنتهاء.. بـ هجوم هائل غير متوقع.

وعلى ما يبدو، أن إثارة الموسم الثالث سوف تكون مختلفة نوعًا ما، كون العصابة معرضة لهجوم منظم من قبل قوات أمنية مسلحة، تطاردهم في جميع أنحاء العالم. فهل يعني ذلك اقتراب نهاية البروفيسور؟

إذا شاهد أحداث الموسم الثالث من السلسلة الأشهر لدى “نتفليكس” La Casa De Papel.

مشاهدة La Casa De Papel لاكاسا دي بابيل الموسم الثالث جميع الحلقات

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة القمّة، وفّرنا لك روابط  لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

الحلقة الأولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

الحلقة الخامسة

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة

الحلقة الثامنة و الأخيرة

حقائق عن الموسم الثالث من “لا كاسا دي بابل”

  • عملية جديدة في بنما و تايلاند

العملية الجديدة ليست في إسبانيا.. نكرر، ليست في إسبانيا. وإذا كنت ممن شاهد جميع حلقات الموسم الثاني، فأنت تعلم جيدًا ما حصل في النهاية، وأين تخطط عصابة البروفيسور لاتخاذ الضربة القادمة. حيث كشفت بعض المصادر الإخبارية، أن أحداث الموسم الثالث من مسلسل ‘لا كاسا دي بابل’ سوف تقع في تايلاند و بنما.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Together again 🌹

Une publication partagée par Úrsula Corberó 🐣 (@ursulolita) le

والصورة التي نشرتها النجمة أورسولا كوربيرو الشهر الماضي، دلت بوضوح على أن طاقم العمل يتواجد حاليًا خارج إسبانيا، إما في إحدى الدول الشرقية، أو إحدى دول أمريكا اللاتينية.. ذلك المكان الذي هرب إليه البروفيسور، برفقة مبلغ هائل يعود إلى مصنع العملات والطوابع الوطنية.

  • التعاقدات المؤكدة والجديدة

من الجميل أن تشهد الجماهير عودة جميع الوجوه المألوفة، للمشاركة في أحداث الموسم الجديد. والأسماء التي تم تأكيدها بالفعل هم: ألفارو مورتي (البروفيسور)، أورسولا كوربيرو (طوكيو)، إتشيار إيتونيو (راكيل)، ألبا فلوريس (نيروبي)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دنفر)، داركو بيريك (هلسنكي)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، كيتي مانفر (ماريفي)، ماريو دي لا روزا (سواريز).

وبالإضافة إلى ذلك، ينضم إلى طاقم نجوم الموسم الثالث كل من: رودريغو دي لا سيرنا (المهندس)، و هوفيك كوشكيريان (بوغوتا)، و فرناندو كايو (تامايو)، و نجوى نمري (أليشا).

  • عودة برلين الغامضة

بلا شك، أن شخصية برلين (بيدرو ألونسو) هي من أكثر الشخصيات المرتقبة عودتها في الموسم القادم، رغم الأحداث الأخيرة التي جعلتنا نعتقد أنه مات.

برلين
بيدرو ألونسو – برلين

نعم! الجماهير متشوقة لعودة هذه الشخصية الشريرة.

و تلمحيات عودة برلين المعلنة فتحت المجال لشائعات و نظريات المعجبين، التي لن تتوقف حتى صدور الموسم الجديد. ولكن المصير المحتمل له، هو عودته في إحدى ذكريات البروفيسور السابقة، لتفسير العلاقة التي كانت تجمعهما معًا.

  • البروفيسور أفضل مسلسل إسباني على الإطلاق

عندما وقعت نتفليكس على عقد شراء مسلسل ‘لا كاسا دي بابل’، كشف مدير المحتوى الأصلي الدولي لإسبانيا و أمريكا اللاتينية باكو راموس، أنهم يتطلعون إلى تحويله لأفضل سلسلة باللغة الإسبانية على الإطلاق. ولكن ما لم يتوقعه أحد هو أن يصبح البروفيسور ظاهرة عالمية بهذه السرعة، حتى المبتكر أليكس بينا في دهشة من هذا الأمر.

كما صرح النجم ‘خايمي لورينتي (دنفر) عن الموسم الثالث، قائلاً: “بالنسبة لي، هو أفضل بكثير من المواسم السابقة، بسبب النص، سوف يكون متوحش جدًا”.

 

مشاهدة La Casa De Papel لاكاسا دي بابيل الموسم الثالث –

Facebook Comments