مشاهدة مباراة يوفنتوس VS أتلتيكو مدريد بث مباشر، دوري أبطال أوروبا

0 191

إعلان

يلاشوت يوفنتوس أتلتيكو مدريد بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة يلاشوت يوفنتوس أتلتيكو مدريد بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

إعلان

رابط أجنبي

إعلان

يلاشوت يوفنتوس أتلتيكو مدريد بث مباشر –

كان قَلبُ ماسيمليانو أليغري دَلِيلَه قبيل قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فقد أجاب عن توقعاته قائلا: “إن واجهنا أتلتيكو مدريد أو ليفربول فسيكون ذلك نهائيا”.

لم تخيب القرعة ظنه، فأوقعت يوفنتوس مع أصعب خصم ممكن من بين أصحاب المستوى الثاني، هو أتلتيكو مدريد الذي كان ضمن مجموعته في نسخة عام 2015 ولم يتمكن البيانكونيري من تصدرها على الرغم من أنه أكمل المشوار حتى النهائي.

إذا نظرنا إلى أسلوب لعب الفريقين فسنجد الكثير من نقاط الالتقاء خاصة من ناحية الالتزام التكتيكي والتحفظ الدفاعي من قبل المدربين اللذين تكونت عقيدتهما التدريبية في إيطاليا، ويعرفان كيفية خطف الفوز بأقل فرص ممكنة.

في مثل هذه المباريات لا يمكن التنبؤ بالمتأهل، وفي الغالب لن نعرفه سوى عند إطلاق صافرة النهاية، لأن من المؤكد أن الأهداف ستكون شحيحة والفرص نادرة طوال الـ180 دقيقة، هذا إن لم يمتد لقاء الإياب إلى أشواط إضافية.

في مباراتي دور المجموعات عام 2015، فاز أتلتيكو مدريد ذهابا بهدف نظيف، وتعادلا إيابا على أليانز ستاديوم دون أهداف، في واحدة من أكثر المباريات تحفظا وانعداما للفرص ورغبة في عدم الخسارة على الرغم من أن فوز البيانكونيري كان يعني الصدارة.

الآن وبعد أن فشل أليغري في الفوز باللقب خلال المواسم الأربع الماضية وخسر النهائي مرتين أمام كل من برشلونة وريال مدريد (2015، و2017 على التوالي)، أقدمت إدارة أندريا أنيللي على ما لم يكن يخطر على بال أحد وتعاقدت مع أفضل لاعب في العالم 5 مرات والهداف التاريخي للمسابقة وهو كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى تدعيمات نوعية مثل كانسيلو في الرواق الأيمن، استعادة ليوناردو بونوتشي في الدفاع، جلب إيمري تشان لتقوية الوسط، ودون التخلي عن أي لاعب مهم سوى غونزالو هيغواين الذي لم يعد له مكان بعد قدوم رونالدو، بالإضافة إلى رحيل الأسطورة جانلويجي بوفون.

المصدر

Facebook Comments