مشاهدة مباراة تونس VS موريتانيا بث مباشر، كأس الأمم الأفريقية

0 8٬306

إعلان

يلا شوت تونس موريتانيا بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة يلا شوت تونس موريتانيا بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

رابط أجنبي

إعلان

يلا شوت تونس موريتانيا بث مباشر

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا Tunisia vs Mauritania بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا (كان 2019 في مصر)  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق علي محمد علي.
حيث يستضيف ملعب السويس الجديد في مدينة السويس في مصر, مباراة تجمع نسور قرطاج منتخب تونس مع المرابطون منتخب موريتانيا في قمة عربية أفريقية يبحث فيها المنتخبين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للتواجد في دور الستة عشر لقاء ناري منتظر وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة تونس وموريتانيا تقودها صافرة الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا, لقاء هام يجمع بين نسور قرطاج منتخب تونس ونظيره موريتانيا ضمن مباريات الجولة الاخيره لدور المجموعات لبطولة كاس امم افريقيا 2019 والمقامة في مصر . لقاء صعب يسعي فيه كلا الفريقين لتحقيق الفوز الذي يؤهلهم لدور الـ16.

إعلان

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا اليوم

Watch Tunisia vs Angola Live Today
ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين فقط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأنجولي حيث تعادل المنتخب التونسي في المباراه الاولي امام مالى يهدف لكل فريق ليعود بنفس النتيجة ويتعادل مع انجولا في المباراه الماضية.
في المقابل، يقع المنتخب الموريتاني في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله السلبي مع أنجولا في الجولة الماضية وكان قد افتتح الفريق مسيرته في البطولة بهزيمة ثقيلة 1 / 4 أمام مالي. مما يدفع الفريق لبذل قصاري جهده لتحقيق المفاجاة والتاهل لدور ال١٦ للمره الاولي في تاريخه.
وتحظى المنتخبات الأربعة في هذه المجموعة بفرص جيدة للتأهل إلى الدور الثاني بل إن معظم هذه الفرص ستكون بأيدي كل فريق في ظل تقارب رصيد منتخبات هذه المجموعة والمواجهتين المرتقبتين غدا. ويفتقد نسور قرطاج في هذه المباراة غيلان الشعلالي للإيقاف بسبب الإنذارات وأيمن بن محمد للإصابة.
وفي نفس المجموعة يحتاج المنتخب المالي إلى نقطة التعادل لضمان التأهل بعيدا عن الحسابات المعقدة الخاصة بأصحاب المركز الثالث لكن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على أنجولا من أجل ضمان صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين تونس وموريتانيا.

إعلان

Facebook Comments