إعلان

مشاهدة مباراة تونس VS مالي بث مباشر، كأس الأمم الأفريقية

0 4٬486

إعلان

يلا كورة تونس مالي بث مباشر –

لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة تونس مالي بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

رابط أجنبي

يلا كورة تونس مالي بث مباشر

مشاهدة مباراة تونس ومالي Tunisia vs Mali بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا ( كان 2019 في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق روؤف خليف , حيث يستضيف ملعب السويس الجديد في مدينة السويس في مصر.

مباراة تجمع نسور قرطاج المنتخب التونسي مع منتخب مالي في مباراة كبيرة منتظرة من المنتخبين لقاء يبحث فيه منتخب تونس عن فوزه الأول في البطولة عقب تعادل في الجولة الأولي بينما منتخب مالي حقق فوز علي موريتانيا في الجولة الأولي مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جرينتش الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة, مباراة تونس ومالي تقودها صافرة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو , لقاء هام يجمع بين نسور قرطاج منتخب تونس ونظيره مالي ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كاس امم افريقيا 2019 والمقامة في مصر . لقاء يبحث فيه الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تقربهم اكثر من ضمان التاهل للدور القادم .

مشاهدة مباراة تونس ومالي اليوم

Watch Tunisia vs Mali Live Today

إعلان

افتتح نسور قرطاج مشوارهم في البطولة بتعادل إيجابي أمام المنتخب الأنجولي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى ، وبهذا التعادل بقى الفريق في المركز الثالث بعد تحقيق مالى أول ثلاث نقاط على حساب نظيره الموريتاني، وسيدخل المنتخب التونسي هذا اللقاء باحثًا عن الفوز ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور المقبل قبل انطلاق الجولة الثالثة. علي الجانب الاخر حقق منتخب مالي فوز كبير برباعية مقابل هدف على حساب منتخب موريتانيافي اولي مبارايات الفريقين، وكان منتخب مالى قد تأهل إلى نهائيات البطولة عن المجموعة الثالثة رفقة منتخب بوروندي، في مجموعة ضمت منتخب الجابون وجنوب السودان. وتمثل مباراة اليوم مواجهة مثيرة على صدارة المجموعة حيث ان فوز المنتخب التونسي سيسهل له صدارة المجموعة لاسيما وأن مباراته الثالثة ستكون أمام المنتخب الموريتاني الذي يخوض النهائيات للمرة الأولى
Facebook Comments