إعلان

مشاهدة مباراة تونس VS السنغال بث مباشر، نصف نهائي كأس أفريقيا

0 10٬928

إعلان

تونس السنغال بث مباشر – لكي لا تفوتك فرصة مشاهدة تونس السنغال بث مباشر، وفّرنا لك روابط و قنوات عديدة لمشاهدة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة. مشاهدة ممتعة !

تنويه: الروابط تنطلق في البث قبل المبارات بدقائق

beIN Sports

الرابط الأول

إعلان

الرابط الثاني

إعلان

الرابط الثالث

إعلان

الرابط الرابع

رابط أجنبي

إعلان

تونس السنغال بث مباشر –

مشاهدة مباراة تونس والسنغال Tunisia vs Senegal بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا ( كان 2019 في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الدفاع الجوي ( 30 يونيو ) في محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة , مباراة قمة أفريقية كبيرة تجمع أسود الترنجا منتخب السنغال مع نسور قرطاج منتخب تونس في لقاء كبير منتظر يبحث فيه كلا المنتخبين عن خطف بطاقة الترشح لنهائي البطولة وذلك ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة تونس والسنغال تقودها صافرة الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ويسا.
لقاء هام ومنتظر يجمع بين اسود التيرينجا منتخب السنغال ونظيره نسور قرطاج منتخب تونس في مباراة البحث عن بطاقة العبور للمباراه النهائية لبطولة كاس امم افريقيا 2019 . لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين يسعي فيه كلا الفريقين للفوز والتاهل لنهائي البطولة الاغلي في القارة السمراء.

مشاهدة مباراة تونس والسنغال اليوم

إعلان

نجح أسود التيرانجا في العبور إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب البنيني بعد الفوز بهدف دون رد، وقدم
المنتخب أداء مميز بدايةً من دور المجموعات، بعدما نجح في التأهل كثاني مجموعة برصيد ست نقاط، من انتصار حساب المنتخب التنزاني بهدفين نظيفيين، وفوز بثلاثية على حساب منتخب كينيا، قبل أن يتلقى خسارة أمام منتخب الجزائر بهدف نظيف واجتاز الفريق في دور ال16 منتخب اوغاندا العنيد.
في المقابل تأهل منتخب تونس إلى المربع الذهبي بانتصار مريح على منتخب مدغشقر بثلاثية دون رد، واستهل المنتخب التونسي مسيرته في البطولة بـ3 تعادلات متتالية مع منتخبات أنجولا ومالي وموريتانيا وحل ثانيا في مجموعته بالدور الأول، ليلتقي في الدور الثاني مع نظيره الغاني العنيد قبل أن يطيح به عبر ركلات الترجيح، بعدما حقق نسور قرطاج التعادل الرابع لهم على التوالي في هذه النسخة.
ونجح نسور قرطاج في العبور إلى نصف نهائي أمم إفريقيا للمرة الأولي منذ 15 عامًا، وتحديدًا منذ نسخة 2004 التي أقيمت على أرضه والتي تُوج بلقبها، ويمتلك الفريقين تاريخا حافلا لكن رصيدهما من الألقاب لا يتناسب مع مكانتهما على الساحة القارية مما يدفع اللاعبين لتحقيق الانجاز والتتويج باللقب الغالي . ويعتمد المنتخب التونسي على المستوى المتميز الذي ظهر به أكثر من لاعب في البطولة وفي مقدمتهم يوسف المساكني الذي استعاد مستواه الرائع إضافة لفرجاني ساسي لاعب الزمالك .في حين يعتمد المنتخب السنغالي بقيادة مديره الفني الوطني آليو سيسيه على كتيبة من النجوم المحترفين في أندية أوروبية كبيرة مثل ساديو ماني مهاجم ليفربول وإدريسا جاي نجم إيفرتون.
Facebook Comments