مشاركة 6 شباب تونسيين في تنظيم مسرّع الشركات الناشئة الإجتماعيّة التابع لـ Hult Prize بلندن

0 718

إعلان

مسرّع الشركات الناشئة الإجتماعيّة –

 

جائزة هولت أو Hult Prize هي عبارة عن أكبر منافسة لريادة الأعمال الإجتماعية التي تقدم للطلاّب فرصة لتطوير أفكار المشاريع الاجتماعيّة والحصول على جائزة ماليّة تصل إلى 1 مليون دولار أمريكي.

جائزة Hult موجودة في أكثر من 1000 جامعة في 100 دولة مختلفة حول العالم وتضم أكثر من 250 ألف مشارك سنويًا.

كل عام، يتم اختيار أفضل 50 فكرة شركة ناشئة للمشاركة في مسرّع الأعمال ( Accélérateur de Start-up sociales ) في آشريدج هاوس في لندن لمدة 6 أسابيع. يقدم البرنامج لهذه الشركات الناشئة التوجيه و التدريبات اللازمة  لبناء فريق عمل جيّد بالإضافة إلى ورش العمل و شبكة العلاقات التي تتظمن خبراء في ريادة الأعمال، والأعمال التجارية، والتسويق… في نهاية البرنامج، يتم اختيار 6 شركات ناشئة للمشاركة في النهائيات التي ستقام في 14 سبتمبر من كل عام في مقر الأمم المتحدة في نيويورك للحصول على الجائزة الكبرى البالغة مليون دولار.

إعلان

هذا العام، كانت مسابقة هولت حاضرة في أكثر من 20 جامعة ومؤسسة في تونس، كما تمكّن 6 شباب تونسيين وهم : إقدام وبهاء وفادي وحمدي ورحاب وسارة، من السفر إلى لندن والمشاركة في تنظيم مسرّع الشركات الناشئة الإجتماعيّة التابع لـ Hult Prize، و التي تم اختياره كأفضل مسرّع الشركات الناشئة الإجتماعيّة في العالم.

المشاركة التونسيّة في برنامج Hult Prize بلندن
المشاركة التونسيّة في برنامج Hult Prize بلندن

ستعود الـ Hult Prize مع انطلاق السنة الدراسيّة و أي طالب تونسي بإمكانه المشاركة من خلال هذا الرابط، للمزيد من المعلومات حول الـ Hult Prize، تاريخها و رؤيتها و سبيل المشاركة فيها، عليكم بزيارة الموقع الرسمي: http://www.hultprize.org.

 

 

إعلان

Facebook Comments