مسابقة “Open Innovation challenge” فرصة لطلبة الهندسة للفوز بـ 10.000د !!

0 859

إعلان

Open Innovation challenge –

تنتشر ثقافة الرقمنة في تونس يوما بعد يوم بفضل توجه الشباب لريادة الأعمال في هذا المجال و سعي المؤسسات الكبرة للرقمنة أيضا.

يعد Tunisia Digital Summit أكبر مؤتمر سنوي في هذا المجال. إذ سيقام يومي 2 و 3 أفريل في نزل اللايكو بتونس العاصمة في نسخته الثالثة بحضور رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد و وزير تكنولوجيا المعلومات و الاتصال السيد أنور المعروف.

إعلان

سيناقش خلال هذا المؤتمر كل جديد يتمحور حول التكنولوجيا الحديثة و الرقمية، الذكاء الاصطناعي، التحول الرقمي للمؤسسات و مقتضيات سوق الشغل في هذا القطاع و متطلباته.

بالإضافة إلى النقاشات و الحوارات، ينظم المؤتمر  Open Innovation challenge وهي مسابقة تدوم 24 ساعة تدور حول “موضوع الذكاء الاصطناعي للكشف عن الاحتيال و تفقد المبالغ المدفوعة لإصلاح السيارات”. حيث سيشارك الطلبة في شكل فرق متكونة من 3 إلى 5 أفراد في المجموعة الواحدة و سيسعى كل فريق لإيجاد حلول للاشكالية المطروحة. بعد انطلاق فعاليات المؤتمر، سيكون الطلبة في تحدي بقاعة الضيافة من منتصف نهار يوم 1 أفريل إلى منتصف نهار 2 أفريل دون توقف. و سيلقي كل فريق حلوله التكنولوجية أمام لجنة تحكيم من شركة STAR للتأمينات ثم سيتم الإعلان عن المجموعة الفائزة و توزيع الجوائز بحضور وزير تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و المدير العام للشركة. كونوا على الموعد و للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: الرابط التالي

 

Facebook Comments