إعلان

مسابقة “Hult Prize” لأول مرّة بمعهد الدراسات التجارية العليا بصفاقس

Hult Prize at IHEC Sfax –

تعتبر مسابقة هالت برايز أضخم مسابقة عالمية باحتوئها لاصحاب المشاريع الريادية الطلابية التي من شأنها انشاء شركة ربحية من خلال جائزة تضم شراكة بين كلية التجارة الدولية هالت و مؤسس الأمم المتحدة و هي بقيادة احمد أشقر الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤسس الجائزة منذ سنة 2009.
الهدف من هذه المسابقة هي مواجهة التحديات المجتمعية التي يواجهها عالمنا اليوم بهدف خلق فرص عمل، تحفيز الاقتصاد و اعادة هيكلة سلاسل الغذاء و تحسين الدخل ل10000000 انسان بحلول 2030، و بالتالي فهي تهدف الى احداث تغيير ايجابي يخرج عن كونه مأربا يسعى الى تحقيقه فئة معينة ليصبح بذلك شأنا عاما تعنى به الفئات الطلابية باعتبارها قطبا بارزا في عملية التغيير لخلق عالم أفضل. و يشارك في المسابقة اكثر من 2000 جامعة على مستوى العالم في اكثر من 156 دولة.

 

إعلان

Hult Prize at IHEC Sfax

Hult Prize at IHEC Sfax 

إعلان

للمرة الاولى يشارك معهد الدراسات التجارية العليا بصفاقس تحدي هالت برايز لعام 2021 و لن تكون هذه المشاركة خطوة نحو احداث تغيير ايجابي فحسب ، بل بوابة لخلق الريادة و التميز . كما تختلف المواضيع المطروحة في كل عام ، فلسنة 2021 ، الهالت برايز تعود الى جذور الخبرة البشرية لاستعادة القوة الكامنة لاكثر الموارد الأساسية المطلوبة لتغذية البشرية القرن القادم . “Food for good” , ” غذاء الأفضل ” يتجاوز كونه عنوان لتحد ليصبح مسارا يجب اتخاذه لتحويل الطعام الى وسيلة للتغيير.

 

رابط صفحة المسابقة على فيسبوك: رابــط

إعلان

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.

error: هذا المحتوى ملكية فكرية !!