إعلان

مسابقة “hult prize ” لأول مرة في المعهد العالي للعلوم التطبيقية و تكنولوجيا بماطر

1
المعهد العالي للعلوم التطبيقية و تكنولوجيا بماطر –
“جائزة هولت هي أكبر محرك في العالم لإطلاق الشركات الناشئة الربحية من الطلاب حول العالم. تتيح لهم هذه المسابقة تطوير مهاراتهم في التعبير والعرض ، ولكن أيضًا لتعزيز روح المبادرة والوعي الاجتماعي.
وذلك بمعالجة أهم المشاكل المثيرة للقلق في العالم ، مثل التلوث والفقر واستغلال الطاقة “، كما أعلنت كارولينا كورون رويز ، المسؤولة عن تنظيم الحدث.
تحدي هذا العام ، “Food for Good”، الهدف هو خلق فرص عمل ، وتحفيز الاقتصادات ، وإعادة اختراع سلاسل التوريد وتحسين النتائج لـ 10،000،000 شخص بحلول عام 2030.

 

إعلان

Food for Good
Food for Good

 

إعلان

ولأول مرة ينظم المعهد العالي للعلوم التطبيقية و تكنولوجيا بماطر- بنزرت ،مسابقة الهالت و هي فرصة لطلبة للمشاركة بفكرة مشروع إجتماعي حيث تستضيف ISSATM المباراة النهائية المحلية يوم 16 ديسمبر 2020.
سيمرالفريق الفائز إلى مرحلة “Regionals” والذي يقام في أكثر من 25 مدينة حول العالم مثل دبي،باريس،طوكيو، تونس، أنقرة ،… لدفاع عن فكرته و ضمان بطاقة العبور لمرحلة “accelerator ” في لندن و هناك ، سيتمكن الطلاب من تطوير مشروعهم ، والانضمام إلى حاضنة الأعمال ، والحصول على مشورة تقنية واستراتيجية قيمة من أجل الاستعداد الأفضل للنهائي العالمي في مقر الأمم المتحدة -نيويورك.
الفريق الفائز سيحصل على مليون دولار أمريكي كتمويل لمشروعه.

 

 

إعلان

Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.