إعلان

مركز ريادة الأعمال و التصميم “Youth hub”.. مشروع لتعليم الأطفال و شباب ريادة الأعمال

0 562

إعلان

Youth hub – بحلول فصل الصّيف، تنتهي السّنة الدّراسيّة لتحلّ العطلة مكانها و عادة ما يكون شعارها: الخمول و ملازمة المنزل.

ما رأيكم بتغيير هذا الشعار؟

هذا ما يسعى له مركز ريادة الأعمال و التصميم “YOUTH HUB”  الموجّه للناشئة في سن 12 – 15 سنة، حيث ينظّم معسكرا تدريبيّا صيفيا مضبوط ببرنامج يدوم 3 أيام، هذا المعسكر هو المكان الأنسب لتحفيز الإمكانات الإبداعيّة للأطفال و تطوير مهاراتهم.

موضوع هذه الدورة التي ينظّمها YOUTH HUB هو “البيئة” حيث سيتم تمكين الأطفال من إيجاد  حلول مبتكرة للمشاكل الموجودة في محيطهم طيلة شهري جويلية و أوت في مدينتي بنزرت و تونس العاصمة.

إعلان

المكان الأنسب لتطوير نفسك و استثمار وقتك

تطوير النفس واستثمار الوقت
تطوير النفس واستثمار الوقت

سيتمكّن المشاركون في المعسكر من

  • تطوير مهاراتهم الشخصية مثل الثقة في النفس، الوعي الذاتي، التحدث أمام الجمهور، استكشاف إمكانياتهم وكذلك البدء في متابعة شغفهم ومتابعة أحلامهم.
  • التعلّم العملي: لا يكتفي المؤطّرون بالنظريات بل يسعون إلى تمكين المشاركين من تطبيق مكتسباتهم في المحاور الّتي تتم معالجتها.

مثلا في محور ريادة الأعمال، يتم مساعدة المشاركين للتحضير لسوق القرن 21 و العمل على تطوير مهارات جديدة كالتعاطف، التفكير النقدي و الإبداعي و فض النزاعات…

  • المشاركة في ورشات عمل موجّهة لتعريف الشباب بروح المبادرة، ريادة الأعمال، التصميم ، تعلّم كيفيّة إنشاء شركات و إيجاد حلول للمشاكل الاجتماعية الرّاهنة.

Youth hub القصة الكاملة باختصار

Youth hub
Youth hub

هو مركز يهدف إلى مساعدة و تمكين الشباب من تطوير مهاراتهم و إطلاق العنان للمشاريع و المبادرات الإبداعية و خلق جيل واع يسعى للتغيير المجتمعي. للمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة، يمكنكم التواصل معهم عبر الفيسبوك، أو عبرالهاتف مباشرة : 21814785 أو زوروا رابط الـbootcamp.

إعلان

Facebook Comments