YOUTH Magazine

مدينة أوروبية تعرض منازلها للبيع بـ 1 يورو فقط !! (صور)

631

منازل ب 1 يورو –

في إحدى المدن الإيطالية يوجد 500 منزل عرضوا للبيع بسعر زهيد لا يتجاوز يورو وحيد للمنزل الواحد.

على إثر هجر المتساكنين منطقتهم و نزوحهم إلى مركز المدينة، عرضت  بلدة موسوميلي الواقعة  جنوب صقلية في البداية 100 عقار للبيع عبر شبكة الانترنت  بسعر يورو واحد لكل عقار  و أضافت لاحقا 400 عقار آخر  و وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

منازل للبيع في ايطاليا مقابل يورو واحد
منازل للبيع في ايطاليا مقابل يورو واحد

وتتميز المنازل المعروضة بواجهاتها الرائعة المطلّة على الريف الإيطالي، وطرازها المعماري الخاص، على الرغم من صغر مساحاتها.

و قد اضطرت الحكومة لفعل في محاولة لإعادة إحياء البلدة  بسبب رفض المتساكنين للبقاء في الرّيف و إيثارهم  الانتقال للعيش في المدينة و إخلائها بالمقابل.

منازل ب 1 يورو -
منازل ب 1 يورو –
منازل ب 1 يورو -
منازل ب 1 يورو –

و اشترطت هذه الأخيرة عدم تغيير شكل المنازل ووضع عمدة البلدة شروط على الراغبين بشراء المنازل منها عدم تغيير شكل المنازل و فرض ترميم أولي  على المتساكنين الجدد و الّذي تبلغ قيمته 107 دولار للقدم المربع إضافة لتكاليف جانبية تتراوح بين 4000 دولار و 6500 دولار بإعادة تجديدها خلال ثلاث سنوات، وإلا فسيكون معرضًا لخسارة وديعته التي تقدر بـ8 آلاف دولار.

يذكر بأن العديد من القرى الإيطالية الأخرى  تشهد هجرة شبه جماعية إلى المدن بحثا عن العمل الأمر الذي دفع سلطات هذه القرى  إلى  أن تحذو حذو بلدة موسوميلي و بيع المنازل المهجورة بأسعار بخسة رغبة في إعادة إحيائها .

ماذا تنتظر ؟ اجمع القليل من المال و انطلق نحو إيطاليا لتصبح من كبار الملاكين.

Facebook Comments