YOUTH Magazine

محمد صلاح أسرع لاعب في العالم رسمياً.. أهم 8 هدافين تطوروا ويستحقون تقييماً أعلى في FIFA 19

0 141

لاعبي FIFA 19

ينتظر عشاق لعبة FIFA 19 الكشف عن تقييمات اللاعبين التي تتغير في كل إصدار جديد طبقاً لمستوى اللاعب في الموسم السابق.

وقبل الموعد المرتقب في أغسطس/آب المقبل، تعددت الأسئلة:

  • هل سيكون هذه المرة أيضاً كل من رونالدو وميسي اللاعبين الأفضل في لعبة فيفا 19؟
  • وهل يملك الويلزي غاريث بيل مكاناً ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين؟
  • ومن هم النجوم الذين أظهروا استعداداً كبيراً خلال هذا الموسم ويستحقون الدخول إلى قائمة أفضل 50 لاعباً؟

عند إطلاق لعبة FIFA 19، سيتم تغيير بيانات تقييمات كل اللاعبين، لتتناسب مع أدائهم في العالم الحقيقي. وفيما يلي، اخترنا لكم 8 لاعبين قدموا أداءً رائعاً في موسم 2017/2018، لذلك يستحقون بكل تأكيد زيادة في تقييماتهم، عن تقرير لموقع RedBull الأميركي، وبالترتيب العكسي، الذي ينتهي باللاعب محمد صلاح، أكثر لاعبي العالم تطوراً هذا الموسم:

8- الإسباني ياغو أسباس (سيلتا فيغو الإسباني)

منذ مغادرته ليفربول سنة 2015، ظهرت الإمكانيات الحقيقية للمهاجم الإسباني ياغو أسباس، واتخذت مسيرته الكروية منحى جديداً.

وفي الواقع، شهدت عودته لليغا تسجيله 14 هدفاً، ثم 19 هدفاً في الموسم الموالي، و20 خلال هذا الموسم. وقد انعكس أداؤه الجيد سنة 2017 و2018 على تقييمه الذي ارتفع في لعبة فيفا 18، ليصل إلى 84. كما حصل أسباس على مجموعة من الزيادات في تقييمه خلال الموسم ليصل إلى 93، وهو ما يجعله هو أيضاً من أبرز المؤهلين ليكون من أقوى اللاعبين في إصدار فيفا 19.

7- الإنكليزي رحيم ستيرلنغ (مانشستر سيتي الإنكليزي)

يبدو أن المدرب بيب غوارديولا نجح في رهانه، وأخرج ما في جعبة الشاب الإنكليزي من مهارات ومواهب، حيث استمتع رحيم ستيرلنج البالغ من العمر 23 عاماً بموسم استثنائي مع مانشستر سيتي، وسجل أكثر من 20 هدفاً في كل المسابقات.

وعلى ضوء هذا التطور في الأداء، ارتفع تقييم ستيرلنغ من 82 إلى 84 في الشتاء، ووصل إلى مستوى 93 في تحديثات لاحقة، واختير عدة مرات ضمن فريق الموسم في الدوري الإنكليزي. ولهذا ننتظر ارتفاعاً في تقييمه في لعبة فيفا 19.

6- الأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلان الإيطالي)

إن ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، هو وجه آخر من المواهب البارزة في الدوري الإيطالي، فقد تحسن مستواه كثيراً مقارنة بالموسم الماضي، ونجح في تسجيل قرابة 30 هدفاً في المنافسات المحلية.

ورغم هذا النجاح، فإن المهاجم الأرجنتيني بدأ FIFA 18 بتقييم 84، ثم ارتفع إلى 86 خلال الشتاء، وتطور مجدداً إلى 89 خلال تحديثات لاحقة. وعلى أقل تقدير، نتمنى أن يحصل إيكاردي على تقييم 86 في الموسم المقبل.

5- البرازيلي جوناس (بنفيكا البرتغالي)

لقد عانى المهاجم البرازيلي جوناس من لعنة الإصابات في موسم 2016/2017، ومع ذلك سجل 13 هدفاً من 19 مباراة مع فريق بنفيكا في الدوري البرتغالي.

أما خلال هذا الموسم، فقد فجر هذا الهداف قدراته أمام ذهول خصومه، حيث سجل أكثر من 30 هدفاً بمعدل أكثر من هدف في كل مباراة. وقد قابل هذا المستوى العالي ارتفاع في تقييمه من 83 إلى 84 مع حلول الشتاء، ويبدو أنه يستحق فعلاً تقييماً عالياً وثابتاً في لعبة فيفا 19.

4- الإنكليزي هاري كين (توتنهام الإنكليزي)

من غير المفاجئ أن يحقق هاري كين مرة أخرى موسماً رائعاً مع فريق توتنهام هوتسبر الإنكليزي. ولكن المفاجئ هو أنه بدأ العام الحالي بتقييم لا يتجاوز 86 في FIFA 19. ولكن هذا الرقم ارتفع سريعاً إلى 88 في الشتاء، وتبعه ارتفاع مؤقت وقياسي بلغ 96.

ومن المنتظر أن يحظى نجم توتنهام بتقييم ممتاز في فيفا 19، وهذا الأمر سيتأكد أكثر إذا نجح كين في تسجيل بعض الأهداف مع المنتخب الإنكليزي في مونديال روسيا.

3-  تشيرو إيموبيلي (لاتسيو الإيطالي)

أظهر الهداف الإيطالي إيموبيلي جهوزية عالية منذ التحاقه بالدوري الإيطالي مع فريق لاتسيو سنة 2016. وقد سجل أكثر من 20 هدفاً في الموسمين الأخيرين مع ناديه، وفي موسم 2017/2018 سجل أكثر من 40 هدفاً في كل المسابقات.

ونتيجة لذلك، فإن تقييم 82 الذي منح له في فيفا 18، تم رفعه سريعاً إلى 85 في الشتاء.

حصل على 88 في فبراير/شباط الماضي لقاء جهوده ونجاحه الكبير. وبناء على ذلك، من المؤكد أن الهداف الحالي للدوري الإيطالي سوف يحظى بدفعة كبيرة في قدراته في لعبة FIFA 19.

2- الفرنسي بافيتيمبي غوميس (غلطة سراي التركي)

غوميس هو المهاجم السابق لفريق سوانزي الإنكليزي، وقد أحدث تأثيراً كبيراً منذ وصوله لفريق غلطة ساراي الصيف الماضي، حيث سجل أكثر من 30 هدفاً في كل المنافسات التي خاضها الفريق التركي هذا الموسم. ولكن هذا الأداء العالي لم يظهر في تقييماته في لعبة FIFA 18.

بدأ هذا اللاعب الموهوب الفرنسي الموسم بتقييم 79، ولم يستفد من أي تحديثات في الشتاء.

في شهر مارس/آذار، ارتفع تقييمه إلى 82، ومن المنتظر أن يتم رفعه مجدداً في وقت لاحق من هذا العام.

1- المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)

لا يختلف اثنان من متابعي كرة القدم، على أن محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، حيث قدم أداءً مذهلاً في موسمه الأول مع ليفربول الإنكليزي، ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان تقييمه مع بداية الموسم في لعبة FIFA 18 لا يتجاوز 83.

وكانت صحيفة Mirror البريطانية نشرت أن صلاح أصبح رسمياً أسرع لاعب على النسخة القادمة من اللعبة، بعد أن حصل على ترقية نظراً لأدائه هذا الموسم.

لقد تحسن هذا الرقم بشكل سريع ليصل إلى 85 في الشتاء، ثم حصل على دفعة قوية ليصل إلى مستوى 98 بالاعتماد على مجموعة من المعايير المتعلقة بمدى الجهوزية والأداء. وفي ظل تسجيله أكثر من 40 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم، بات صلاح مؤهلاً جداً ليتلقى دفعة كبيرة في مستواه في لعبة فيفا 19.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد