YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

ما قصّة الكاميرا الخفية “شالوم” التي منعت من البث ؟.. و هذه هي القناة التي ستبثها (فيديو)

الكاميرا الخفية شالوم

منع بث الكاميرا الخفية لأنها كشفت خيانة الكثير من السياسيين و الإعلاميين التونسيين بعد قبولهم لصفقة مع سفيرة إسرائيلية ..

الكاميرا الخفية تناولت موضوع عرض ممثلين عن الكيان الصهيوني لمبالغ مالية كبيرة على شخصيات سياسية وثقافية ورياضية، منها من قبل ومنها من رفض.

وحسب السيناريو فانه يتم الاتصال بالضيف وإيهامه بان قناة السي آن آن الأمريكية تود محاورته وتتجه إليه سيارة مرسيديس رئاسية تحرسها سيارة بورش ويتم نقل الضيف إلى قصر بجهة سكرة وهناك يلتقي إمراة يتم تقديمها على انها سفيرة إسرائيل بتونس كما يلتقي حاخاما إسرائيليا يتم تقديمه على أنه عميل بالموصاد.

هذا ويتم عرض مبالغ مالية على الضيف وإقتراح تعامله مع إسرائيل بصفة عميل مقابل تمكينه من إمتيازات تصل إلى منصب رئيس جمهورية.

عدد من السياسيين والشخصيات المشهورة قبلت الحصول على تلك المبالغ ولعب دور لفائدة إسرائيل. و قد كشف الاعلامي وليد الزريبي منتج الكاميرا الخفية “شالوم” أنه بسبب ضغوطات من قبل أحزابا سياسية و شخصيات إعلامية تم منع بثها على قناة التاسعة.

و في هذا الصدد،أعلنت قناة “تونسنا” رسميا عرضها لهذه الكاميرا الخفية يوميا خلال شهر رمضان المعظم بداية من الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة (19:45).

Facebook Comments