إعلان

لتلامذة البكالوريا: منح للدراسة بجامعة بوخارست للتقنيات

منح للدراسة بجامعة بوخارست للتقنيات –

في إطار التعاون التونسي الروماني في مجال التعليم العالي، تضع جامعة بوخارست للتقنيات على ذمة الطلبة التونسيين البرامج الدراسية التالية :

إعلان

5 منح دراسية بعنوان 2020-2021 لفائدة التلاميذ التونسيين اللذين سيجتازون امتحان البكالوريا والراغبين في مواصلة دراستهم الجامعية برومانيا. تتضمن المنح الدراسية :

  • مجانية الدراسة لكامل السنوات الدراسية (4 سنوات متتالية)
  • تخفيض ب 10 % ن معلوم الكرء بالمبيت الجامعي للجامعة

إعلان

المشاركة في الدورة الثانية للمدرسة الصيفية لجامعة بوخارست للتقنيات والوكالة الجامعية للفرنكفونية عن بعد خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 8 جويلية 2020. وتهم هذه الدورة الطلبة المسجلين في برامج الدراسات العليا والماجستير في الجامعات الأعضاء بالوكالة الجامعية للفرنكوفونية.وسيتم خلال هذه الدورة تنظيم مسابقة حول محور التنمية المستدامة.

منح دراسية لفائدة الطلبة الدوليين الذين سيبقون في رومانيا

خلال العطلة الصيفية كمساعدة اجتماعية (100 أورو شهري)، وتهم هذه المنحة الطلبة غير المستفيدين من أي منحة دراسية تمنحها الحكومة الرمانية أو غيرها من الاتفاقيات الثنائية.

لمزيد التفاصيل يمكن الاطلاع على الوثائق التالية:

الوثيقة الأولى

الوثيقة الثانية

الوثيقة الثالثة

الوثيقة الرابعة

إعلان

عن جامعة بوخارست للتقنيات

جامعة بوخارست للتقنيات
جامعة بوخارست للتقنيات

هي جامعة تقنية في بوخارست، رومانيا. تأسست عام 1818 باسم “المدرسة الأكاديمية للفلسفة والعلوم الرياضية والاحصاء”. في وقت لاحق تمت إعادة تسمية المدرسة الفنية العليا عدة مرات، في عام 1864 باسم مدرسة الجسور والطرق والمناجم والعمارة (بناءً على المدرسة التقنية القديمة في جورجي لازور، من عام 1818)، وتم إدخال اسم “Politehnica” في عام 1920 عندما تم إدخال الجامعة أعيدت تسميته مدرسة البوليتكنيك في بوخارست. تم تصنيف جامعة بوليتكنيكا من قبل وزارة التربية والتعليم على أنها جامعة بحثية وتعليمية متقدمة.

يتم التدريس باللغة الرومانية وفي كلية الهندسة باللغات الأجنبية يتم التدريس بإحدى اللغات: الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

الجامعة عضو في الرابطة الأوروبية للتعليم الدولي (EAIE) ، وجمعية الجامعات الأوروبية (EUA) ، ومجلس EUA لتعليم الدكتوراه ، و CESAER (مجلس جامعات العلوم والتكنولوجيا في أوروبا) ، والتحالف الروماني للجامعات التقنية ARUT.

 

إعلان

منح للدراسة بجامعة بوخارست للتقنيات –
Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.