YOUTH Magazine

كل التفاصيل حول تظاهرة ” MEGATRON 6.0 ” في دورتها الأولى

360
أصبح مصطلح “الذكاء الاصطناعي” كثير الاستخدام هذه الأيام، نظرا لأهمية هذا المجال و تطوّره في السنوات الأخيرة بطريقة رهيبة، إذ تعمل كبرى الشركات و مراكز الأبحاث على الاستثمار و التطوير فيه لأنه سيقفز بالبشرية نحو المستقبل.
ولمواكبة التطوّر في هذا المجال، ينظّم نادي “ORENDA Junior Entreprise” تظاهرة ” MEGATRON 6.0 ” بالمعهد العالي لفنون الملتيميديا بمنوبة يوم الخميس 18 أفريل 2019.
MEGATRON 6.0
MEGATRON 6.0
ستتناول هذه التظاهرة موضوع “الذكاء الاصطناعي”. وستكون منقسمة على جزئين:
  • الجزء الأول: دورات تدريبية و ورشات عمل حول كيفية استغلال الذكاء الاصطناعي في Natural Language Processing، ChatBot و تعلّم الآلة أو Machine Learning.
  • الجزء الثاني: سيكون في شكل محاضرات يقدّمها خبراء و مؤثرين في هذا المجال. الهدف منها توعية المشاركين في التظاهرة بمدى أهمية الذكاء الاصطناعي و حثهم على استغلاله في تطوير التطبيقات و البرامج و ألعاب الفيديو.

كل هذا بالإضافة إلى المسابقات و الجوائز و الموسيقى. إن كنت مِن مَن يهتم بالتطوّر التكنولوجي و تقدّمه فهذه التظاهرة لكم !

رابط التظاهرة على الفيسبوك: الرابط

ORENDA Junior Entreprise

هو نادي جديد بالمعهد العالي لفنون الملتيميديا بمنوبة يتبع حركة “Junior Entreprise” التونسيّة. يسعى هذا النادي لتطوير وتحسين قدراة الطالب و ذلك بتنظيم دورات تكوينية و ورشات لهم بالإضافة إلى الاحتكاك بالخبراء و العاملين في مجال الملتيميديا للاكتشاف واكتساب المهارات.

Facebook Comments