قمصان المنتخبات في المونديال: نيجيريا الأفضل.. وتونس في مذيلة الترتيب

643

قمصان المنتخبات روسيا 2018

أجرى موقع “سكاي نيوز” سبر أراء لدى رواده للتصويت لاختيار أجمل القمصان في مونديال روسيا 2018 بعد أن كشفت منتخبات المونديال الـ32 عن قمصانها في المونديال، واستوحت الشركات المصنعة لأزياء منتخبات المونديال تصاميم تتراوح بين الكلاسيكي والعصري والطريف.

وأفاد الموقع أن قميص منتخب نيجيريا لاقى إعجاب الملايين، ووصلت الطلبات عليه لـ3 ملايين طلب، حتى قبل عرضه للبيع رسميا الثلاثاء.

وحصل قميص نيجيريا على 40.6 ألف صوت على موقع “سكاي نيوز”، واعتبره العديدون القميص الأجمل في المونديال، وبفارق كبير عن القمصان الأخرى.

أما قميص منتخب ألمانيا فقد حصل على المركز الثاني برصيد 22 ألف صوت، وهو القميص الذي اعتمد تصميم مشابه لقميص مونديال 1990 التاريخي، ولكن من دون ألوان العلم الألماني.

وجاء قميص المنتخب الأسترالي بالمركز الثالث (17.5 ألف صوت)، واعتمد على تصميم غريب على أكمام القميص.

وحل قميص المنتخب الانقليزي في المركز الرابع برصيد 15.3 ألف صوت، فيما حل قميص منتخب بلجيكا “الكلاسيكي” بالمركز الخامس برصيد 14.6 ألف صوت.

ولم تحظ قمصان المنتخبات العربية بإعجاب رواد الموقع الانقليزي، وجاء “أجملها” في مركز متأخر هو الـ22، وهو قميص المنتخب المصري “. بينما حل قميص منتخب السعودية في المركز 23، وقميص المنتخب التونسي في المركز 27، وقميص منتخب المغرب في المركز 29.

وحصلت 3 قمصان على الأصوات الأقل (1200 صوت)، لتصبح القمصان “الأسوأ ” في المونديال، وهي قمصان منتخبات السنغال وإيران وصربيا، حسب اختيارات قراء “سكاي نيوز”.

المصدر: سكاي نيوز

اترك رد