YOUTH Magazine

قرعة كاس العالم 2018 : تعرّف على التوقيت ،الطريقة و القنوات الناقلة (مع البث المباشر)

0 423

يحتضن قصر “الكرملين” بالعاصمة الروسية “موسكو” قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018 و اليوم غرة ديسمبر .

و ستتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية للمكريملين خاصة و أن 4 منتخبات عربية ستشارك في العرس الكروي لأول مرة في تاريخ المسابقة و هي السعودية ، مصر ، المغرب و تونس .

و تنطلق القرعة على الساعة 16 بتوقيت تونس .

وسيُتيح موقع الاتحاد الدولي الفيفا خدمة المشاهدة عبر موقعه الإلكتروني FIFA.com ، صحيح لم تتأكد المعلومة بنسبة 100%، فيما ستكون إحدى قنوات شبكة beIN SPORTS هي القناة الناقلة للحدث، وسيقدم جول مزيدًا من التفاصيل فور ظهور أي تحديثات بخصوص القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لن تتم الإجراءات إلا بعد اكتمال المنتخبات الـ32 المشاركة، وستُجرى بوضع السبعة الأوائل في التصنيف العالمي للفيفا لشهر أكتوبر 2017 بالإضافة إلى البلد المُستضيف في الوعاء الأول A، كما حدث في البرازيل في قرعة 2014، فيما سيحتوي الوعاء الثاني على المنتخبات الثمانية التالية في تصنيف الفيفا وهكذا وصولًا إلى الوعاء الرابع.
ويتم إفراغ الأواني بدء من B تباعًا، لتكون النتيجة ثماني مجموعات من A إلى H، مع تجنب وجود منتخبين من قارة واحدة، باستثناء خمس مجموعات، ستضم منتخبين على الأقل من قارة أوروبا، لكثرة المنتخبات المشاركة من القارة العجوز، ويستمر الإفراغ بشكل عشوائي إلى أن تكتمل المجموعات الثماني بواقع أربع منتخبات في كل مجموعات، بعدها يتم الإعلان عن المواعيد.

البث المباشر

 

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد