إعلان

قائمة ألعاب شهر فيفري/فبراير 2022

إعلان

ألعاب شهر فيفري 2022 –

إلى محبي الألعاب، نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأهم الألعاب التي ستصدر في شهر فيفري (فبراير) 2022. هذا الشهر يحمل معه 3 ألعاب قوية منها مرشحة لجائزة لعبة العام. لذا، إليك هذه القائمة:

إعلان

1. لعبة CrossfireX

إعلان

ستكون هذه اللعبة متوفرة على Xbox Series X|S و Xbox One. 

هي لعبة مشهور في السوق الأسيوية مطوّرة من قبل فريق Remedy Entertainment الشهير خلف العاب الن وينك و كنترول وغيرها من المشاريع. رغم غياب المعلومات و التغطية حول اللعبة ولكن هنالك بالتأكيد بعض الحماس بالنظر لشعبية العنوان بالأسواق الأسيوية تحديدا وننتظر معرفة ما ستقدمه هذه اللعبة مع صدورها.

إعلان

2. لعبة Dying Light 2 Stay Human

لعبة Dying Light 2 Stay Human
لعبة Dying Light 2 Stay Human

 

من أقوى اصدارات هذا الشهر، لعبة تم الإعلان عنها منذ سنوات ورافقت رحلتها بالتطوير العديد من التأجيلات حتى وصلنا أخيرا لموعد الإصدار والحديث هنا عن الجزء الثاني من لعبة البقاء و الاكشن بالمنظور الأول Dying Light من استوديوهات Techland والتي تعد بتقديم تجربة أضخم من اللعبة الأولى التي كانت واحدة من أوائل النجاحات للعناوين الجديدة بالكامل على أجهزة الجيل الماضي المنزلية، تدور أحداث اللعبة بعد 20 عام من الجزء السابق وكما كان بالجزء الأول يلعب “الباركور” جزء كبير جدا من أحداث اللعبة حيث التسلق والقفز بين المباني للهروب من الزومبي ومواجهتهم و تعد اللعبة بتقديم 500 ساعة من المحتوى للاعبين ودعم لخمس سنوات قادمة بالمحتويات الإضافية، واحدة من الألعاب الواعدة جدا بشهر فبراير و المرشحة للعديد من جوائز الأفضلية خلال العام أن قدمت لنا تجربة ممتازة كما كان الحال مع اللعبة الأولى.

ستكون هذه اللعبة متوفرة على PS5 / XBOX Series X|S / PS4 / Xbox One / PC.

 

3. لعبة Grid Legends

لعبة Grid Legends
لعبة Grid Legends

 

اللعبة هي الجزء الخامس من سلسلة Grid المميزة التي تقدها لنا استوديوهات Codemasters التابعة لشركة EA وستقدم معها أكثر من 130 مضمار ومن حلبات واقعية وأيضا أكثر من 100 مركبة مرخصة وطور قصة بعنوان “Driven to Glory” من بطولة ممثلين محترفين لتقديم طور قصة أكثر عمقا من الألعاب السابقة. هذه اللعبة ستكون متوفرة على PS5 / Xbox Series X|S / PS4 / Xbox One / PC.

 

إعلان

4. لعبة The King of Fighters XV

سيكون موعدنا هذا الشهر مع الجزء الخامس عشر من سلسلة العاب القتال The King of Fighters من شركة SNK والذي يقدم معه تجربة مثل الجزء الماضي برسوم ثلاثية الأبعاد ولكن بتصوير ثنائي الأبعاد كلاسيكي، اللعبة هي الأولى لهذه السلسلة التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 وتدور قصتها بعد أحداث الجزء الماضي وبعدما قام Verse العدو من الجزء الماضي بأحداث الفوضى وتقوم أمرأه باسم Chizuru Kagura بدعوة المقاتلين للبطولة، كما جرت العادة فهنالك فرق قتالية من مختلف دول العالم ومن مختلف عناوين شركة SNK وبإمكان اللاعبين اختيار فريقهم المفضل سوآءا بتخصيص فريق أو اختيار أحد الفرق الجاهزة من لعبة ما، شركة SNK بدأت تعود لصناعة الألعاب بشكل جيد بعد إعادة احياء عنوان ساموراي شوداون و مواصلة اصدار العاب The King of Fighters.

هذه اللعبة ستكون متوفرة على PS5 / Xbox Series X|S / PS4 / Xbox One / PC.

5. لعبة Elden Ring

 من أقوى الألعاب المنتظرة هذا العام، إذ يعتبر المشروع الضخم لفريق التطوير فروم سوفتوير الشهير خلف عناوين دارك سولز و بلود بورن وغيرها من الروائع بأضخم مشروع للفريق حتى الأن بالتعاون مع الكاتب George R. R. Martin الشهير خلف رواية مسلسلة Game of Thrones.

اللعبة تقدم معها أسلوب ألعاب سولز المعتاد ولكن الجديد هذه المرة بتقديم اللعبة لعناصر العاب العالم المفتوح وتدور أحداث القصة بعد تدمير خاتم الـElden Ring والذي أدى لسيطرة الملكة Marika the Eternal على العالم رفقة الوحوش الخاضعة لها وعليك بهذه المغامرة بجمع عناصر الخاتم مجددا و التصدي لقوات الملكة و انقاذ العالم.

هذه اللعبة ستكون متوفرة على PS5 / Xbox Series X|S / PS4 / Xbox One / PC.

 

 

ألعاب شهر فيفري 2022 –

Content Protection by DMCA.com