فيسبوك تضيف خاصية مشاركة شاشة الهاتف عبر ماسنجر.. إليك كيفيّة استخدامها

إعلان

أضافت فيسبوك مؤخرا خيار مشاركة شاشة الهاتف المحمول عبر مكالمات ماسنجر، ما يعني أنك تستطيع أن تستبدل الفيديو في المكالمة على تطبيق ماسنجر ببث حي لشاشة هاتفك.

الميزة متاحة على تطبيق ماسنجر للهواتف الذكية وكذلك للتابلت. الميزة تمكنك أيضاً من مشاركة شاشة هاتفك مع مجموعات أكبر عبر غرف ماسنجر messenger rooms الحديثة نسبياً.

يمكنك الآن مشاركة شاشة هاتفك مع 8 أشخاص عبر مكالمات ماسنجر، ويمكنك أيضاً القيام بذلك مع 16 شخصاً عبر غرف ماسنجر، وتطمح شركة فيسبوك أن توسّع من الخاصية لتمكّن المستخدمين من استعمال هذه الخاصية مع 50 شخصاً في غرف ماسنجر. يمكنك استخدام الخاصية بعد تحديث تطبيق ماسنجر.

 

إعلان

كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر ماسنجر

كل ما عليك فعله هو سحب شاشة هاتفك للأسفل أثناء المكالمة، بعد التأكد من أنك تشارك الفيديو في المكالمة، مع ملاحظة أن آخر تحديث لتطبيق ماسنجر يجب أن يكون على الهاتف.

بعد سحب شاشة هاتفك للأعلى اختر مشاركة شاشة الهاتف أو Share your screen.

إعلان

اضغط على ابدأ المشاركة Start Sharing، ثم قم باختيار التطبيق الذي تود مشاركة شاشته. و أخيراً ستلاحظ علامة تسجيل الشاشة قد ظهرت، الخط الأحمر أعلى الشاشة في آيفون وآيباد، أو الأيقونة الحمراء في أندرويد.

 

تزييف الـ ScreenShot أصبح صعبا

لأن الآن يمكنك طلب مشاركة شاشة الهاتف عبر التطبيق، والتأكد من وجود أي محادثات يدّعي صديقك أنها موجودة.

 

[better-ads type=”banner” banner=”12727″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

اقرأ/ي أيضا: إيلون ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان