إعلان

فرص تطوّع مع منظّمة AIESEC لسنة 2019، لا تفوّتها !

0 814

إعلان

فرص تطوّع مع منظّمة AIESEC –

تعتبر منظّمة AIESEC من بين أفضل المنظمات العالميّة التي تقدم تدريبات دولية معروفة، وهي أكبر منظمة غير ربحية يديرها الشباب في العالم. تنشط المنظمة في أكثر من 2.400 جامعة في 126 بلد حول العالم. كما توفر أكثر من 20 ألف خبرة ريادية لأعضائها، وتبعث الطلبة والخريجيين في أكثر من 16 ألف برنامج تبادل طلابي عالمي سنوياً. تدعم الآيزيك أكثر من 4 آلاف منظمة شريكة على مستوي العالم حيث تنظر هذه المنظمات إلي آيزيك علي أنها تدعم وتطور الشباب وتوفر المجال للأفراد الموهوبين المتحمسين لتحقيق النمو الشخصي.

تعمل AIESEC على أهداف التنمية المستدامة، و هي خطة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع وضعتها الأمم المتحدة. و تقدّم AIESEC كل عام فرص تطوّع للشباب للمساعدة على حل المشاكل الاجتماعية حول العالم. في هذا المقال سنقدم لكم 5 فرص تطوّع لا تفوّتها !

فرص تطوّع في نيبال في مجال التسويق الرقمي 2019

إعلان

نيبال
نيبال

تبحث المنظمة على متطوع في مجال التسويق الرقمي للعمل مع شركة Adventure Vision في النيبال هذا العام. و هي شركة ﻧﺎﺷﺌﺔ تعمل على ﺠﻌﻞ اﻟﺴﻔﺮ أﺳﻬﻞ إﻋﻄﺎء ﻗﻴﻤﺔ ﻣﻀﺎﻓﺔ ﻟﻠﺘﺠﺎرب اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ. ﺗﻢ إﻧﺸﺎءﻫﺎ ﻓﻲ ﻋﺎم 2015 وﻫﻲ ﻣﺘﺨﺼﺼﺔ في تصميم مسار للسياحة داخل النيبال.

آخر موعد للتقديم: 2019-03-28

للمزيد من المعلومات حول الفرصة و كيفية التقديم: رابـــط

فرص تطوع في مصر للعمل كمهندس الكترونيات 2019

مصر
مصر

ﺗﻮﻓّﺮ ﻣﻨﻈﻤﺔ AIESEC ﻓﺮص ﺗﻄﻮع ﻟﻠﻌﻣل ﻛﻣﮭﻧدس اﻟﻛﺗروﻧﯾﺎت في مصر. ﺳﻴﻌﻤﻞ اﻟﻤﺘﻄﻮﻋﻮن ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺮوع ﻟﻤﺴﺎﻋﺪة مصر على تحقيق الهدف رقم 9 من أهداف التنمية المستدامة اﻟﺬي ﻳﺘﺮﻛّﺰ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻻت الصناعة و الابتكار و البنية التحتية. تستمر فترة التدريب إلى 6 أسابيع حيث تقوم المنظمة بدفع كل تكاليف الإقامة.

آخر موعد للتقديم: 2019-04-29

للمزيد من المعلومات حول الفرصة و كيفية التقديم: رابـــط

فرص تطوّع مدفوعة بالكامل في اليابان في مجال العلاقات العامة

يابان
يابان

تقدم منظمة AIESEC فرصة تطوع لدى ITEM Corporation في أوساكا، اليابان لمدة 21 أسبوعًا. حيث سوف يقوم المتطوع بتطوير المنتجات، والمساعدة في التسويق عبر الهاتف، والحوار مع النساء القائدات.

آخر موعد للتقديم: 30 أكتوبر 2019

للمزيد من المعلومات حول الفرصة و كيفية التقديم: رابـــط

فرص تطوّع لتعليم اللغة الانجليزية في فيتنام 2019

توفر منظمة آيزك فرص تطوعية في مجال تعليم اللغة الانجليزية لطلاب الجامعات في فيتنام. ينبغي على المتطوعين من خلال هذا العمل التأثير بالطلاب والمساهمة في التعليم في من خلال تحسين اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 18-22 سنة. سينضم المتطوعون إلى مجتمع انجليزي اجتماعي وسيقيمون في نفس المنزل مع الطلاب المحليين؛ مما يتيح لهم فرصة كبيرة لتجربة ثقافات فيتنام. يمكن للمتطوعين المجيء في أي وقت لأن الجدول الزمني للمشروع مرن على مدار العام. سيستمر المشروع لمدة 6 أسابيع. ستقوم منظمة آيزك بتغطية تكاليف الإقامة والطعام (بمقدار ثلاث وجبات يوميًا) الخاصة بالمتطوعين خلال فترة التطوع.

آخر موعد للتقديم: 2019-06-10

للمزيد من المعلومات حول الفرصة و كيفية التقديم: رابـــط

فرص تطوّع في كولومبيا للعمل مع الاطفال 2019

سوف تعمل مع الأطفال الذين يقومون بأنشطة متعلقة بالفهم الثقافي بهدف خلق بيئة عالمية تقوم بتنفيذ أنشطة متعددة الثقافات تساعد على تكوين عقليات وأذهان منفتحة عالميًا من خلال إعداد الأنشطة الرياضية والإبداعية وتشجيع التطور البدني والفني بواسطة أنشطة مختلفة مثل الرياضة والرسم والرقص والتمثيل. تصفح على موقع فرصة.

آخر موعد للتقديم: 2019-12-02

للمزيد من المعلومات حول الفرصة و كيفية التقديم: رابـــط

 

فرص تطوّع مع منظّمة AIESEC –

Facebook Comments