فرصة: تعرف على برنامج Future Leaders Connect للقادة الشباب وكيفيّة لالتحاق به لسنة 2020

0 275

إعلان

Future Leaders Connect –

ﻳﻌﺘﺒﺮ Future Leaders Connect ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻳﻀﻢ ﻗﺎدة ﻧﺎﺷﺌﻴﻦ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ، ﻣﻤﻦ ﻳﺮﻏﺒﻮن ﻓﻲ ﺗﻐﻴﻴﺮ اﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﺴﻴﺎﺳﺎت. ﺳﻴﺴﺎﻓﺮ أﻋﻀﺎء البرنامج إﻟﻰ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻤﺘﺤﺪة ﻟﻤﺪة ﺗﺴﻌﺔ أﻳﺎم ﻣﻦ أﺟﻞ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻣﻬﺎراﺗﻬﻢ اﻟﻘﻴﺎدﻳﺔ واﻟﺴﻴﺎﺳية ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻛﺎﻣﺒﺮﻳﺪج.

 

و ﺳﻴﻨﺎﻗﺶ اﻟﻤﺸﺎرﻛﻮن ﻓﻲ برلمان المملكة المتحدة أﻛﺒﺮ اﻟﺘﺤﺪﻳﺎت اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﻧﻮاﺟﻬﻬﺎ ﻓﻲ اﻟﻌﺼﺮ الحالي. كما سيمكّن البرنامج مشاركيه من زيارة مؤسسات مؤثرة على الصعيد العالمي ولقاء شخصيات سياسيّة كبيرة و مؤثرة في المملكة المتحدة.

 

كما سيتمكّن المشاركون من بناء شبكة علاقات مع المشاركين والقادة من أنحاء العالم، كما سيسعون إلى وضع خطة عمل للسياسات من أجل التغيير، وتطوير مهاراتهم ومعرفتهم ليكونوا قادة مؤثرين في المستقبل في بلدانهم وخارجها.

 

إعلان

بالنسبة لتكاليف الالتحاق بهذا البرنامج، فسيتم تغطيتها من قبل المجلس الثقافي البريطاني (السفر+ الإقامة + الوجبات). وإذا لم تحظى بفرصة المشاركة كعضو في البرنامج، ستتم دعوتك لتكون جزءًا من مجتمع Future Leaders Connect، حيث ستتمكن من الوصول إلى المحاضرات اللازمة لتدريب وتطوير مهارات القيادة.

آخر موعد للتسجيل : 6 ماي 2020 عبر هذا الرابـــــط

 

بالنسبة لآخر الملتحقين بهذا البرنامج من تونس، هما أمل قولي و سارة بطيخ. حيث تمكّنا من تمثيل تونس في الدورة الثالثة لـ Future Leaders Connect (دورة 2019).

إعلان

 

Facebook Comments