YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

بالفيديو : بخطأ من صالح الماجري مدربه يطرده من القاعة من ثم يعتذر منه

مدرب ”دالاس” الأمريكي يثور في وجه صالح الماجري ويطرده من القاعة من ثم يعتذر منه :

تداولت وسائل إعلام أمريكية حادثة طرد لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة صالح الماجري في المباراة التي جمعت فريقه ”دالاس مافريكس” بفريق ”واشنطن ويزارد” لحساب دوري كرة السلة للمحترفين بعد ارتكابه خطأ فني. وتمّ إقصاء الدولي التونسي من طرف حكم اللقاء بعد ارتكابه خطأ فني لكنّ احتجاجه عن القرار دفع بمدربه ريك كارليس إلى معاملته بقسوة ومطالبته بمغادرة القاعة في الوقت الذي واصل فيه الماجري انتقاد موقف الحكم.

قال مدرب فريق دالاس مافريكس الناشط بدوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة NBA، ريك كارلايسل، إنه اعتذر من اللاعب التونسي صالح الماجري، على تصرفه “غير المحترف” ورد فعله “غير المبرر”، خلال مباراة فريقه أمام واشنطن ويزارد، أمس الاثنين.

وأوضح في تصريح لموقع “Dallas Morning News” أنه أجرى حديثا مطولا مع الدولي التونسي على خلفية ما حدث واعتذر منه بسبب تصرفه مضيفا “الماجري هو واحد من أفضل لاعبينا، تطورت الأمور بسرعة، والخلافات يمكن تحصل.. ولكن جماهيرنا تعلم أهمية صالح في الفريق..”.
من جانبه أكد الماجري أنه يثمّن الحديث الذي أجراه مع مدربه الذي “يتحول إلى شخص آخر خلال المباريات”.
وكان صالح الماجري قد طرد من المباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 98-75، إثر قيامه بخطأي سوء سلوك إثر جدال مع الحكم على بعض القرارات، وقرار أغضب الماجري وتطورت الأمور حينما صب مدرب دالاس مافريكس جام غضبه على الماجري ووجه له كلمات قاسية حيث قال “لديك نقطتان فقط.. هيا أخرج من هنا..”

 

 

Facebook Comments