شباب “جمعية نوادي الشبان” يمثّل تونس في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم بالدوحة

0 1٬330

إعلان

جمعية نوادي الشبان Association Youth Clubs هي جمعية تونسية تأسست في 2013، بدأت نشاطها من معهد الصادقيّة بتونس العاصمة، تضم اليوم فيها 47 نادي موجودين في 13 ولاية تونسيّة ما بين المعاهد، دور ثقافة و دور شباب.
من أهداف الجمعيّة الدفاع عن التربية والتعليم و العمل على تحسينهما و التقدم بيهما، و العمل على مقومات التربية المتمثّلة في الثقافة والوطنية و الانفتاح.
شاركت الجمعيّة في فيفري الماضي في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم (world innovation summit for education – WISE) الذي تم تنظيمه من قبل Qatar Foundation في باريس. مؤتمر جمع وزراء، كتّاب دولة، أساتذة من جميع أركان العالم للنقاش مع المشاركين في العديد من المشاكل و الرهانات و مستقبل التعليم في العالم.

إعلان

وبفضل الصورة الممتازة التي قدّمتها الجمعيّة عن الشباب التونسي ورغبتهم في التغيير، تمت دعوتهم للمشاركة في فعاليات الدورة الموالية للمؤتمر التي ستنتضم في الدوحة-قطر ايّام 19/21/22 نوفمبر الحالي.
6 من أعضاء الجمعية سيمثّلون تونس في الدوحة أين سيقابلون أهم أصحاب القرار في العالم و سيتناقشون معهم حلول لنظامنا التعليمي و وسائل اصلاحو.و للمرة الثانية سيكون ممثلو تونس الأصغر في الدوحة.

 

جمعية نوادي الشبان تمثّل تونس في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم بالدوحة
جمعية نوادي الشبان تمثّل تونس في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم بالدوحة
جمعية نوادي الشبان –

لمتابعة مغامراتهم على انستغرام الجمعية: رابط الحساب

إعلان

 

Facebook Comments