دون اللجوء إلى التطبيقات.. إليك أفضل طرق التحميل من اليوتيوب مباشرة

302

إعلان

تحميل من اليوتيوب –

يعتبر “اليوتيوب” ملك الفيديوهات على الانترنت و متربع على عرش وسائل التواصل الاجتماعي التي تشمل الملايين من الفيديوهات والملفات الصوتية، حيث تتجاوز زياراته الشهرية 29 مليار زيارة كل شهرٍ كما تتجاوز عدد مرات مشاهدة الفيديوهات لليوم الواحد 5 مليار مشاهدة.

وعند تصفح الموقع، قد تعترضك بعض الفيديوهات التي ستعجبك و تريد تحميلها لمشاهدتها لاحقا أو لنشرها مع الأصديقاء. في هذا المقال سنقدّم لك أفضل الطرق الآمنة و السهلة للتحميل من اليوتيوب مباشرة.

 

إعلان

*موقع Savefrom.net

موقع Savefrom.net
موقع Savefrom.net

يعتب هذا الموقع من بين أفضل الوسائل التي تمكنك من تنزيل فيديوهات من اليوتيوب بسهولة وبالجودة التي تطلبها، يكفي فقط أن تذهب إلى عنوان URL لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله ثم استبدال (www) بالحرفين SS لفتح الموقع. في الخطوة الموالية اختر الجودة التي تريدها و اظغط على تحميل.

أو بإمكانك الذهاب إلى الموقع مباشرة و نسخ رابط الفيديو في الخانة المخصصة ثم اضغط على زر “Download” للبدء بالتحميل.

إعلان

*التحميل من اليوتيوب عن طريق موقع Save Video

التحميل من اليوتيوب عن طريق Save Video
التحميل من اليوتيوب عن طريق Save Video

موقع Save Video مثل موقع Savefrom.net، يكفي فقط أن تذهب إلى عنوان URL لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله ثم تضيف كلمة “link” إلى الرابط  و وضعها قبل كلمة “Youtube” دون فواصل أو ترك مسافة بينهما لفتح الموقع. مثال: “www.linkYoutube.com”.

في الخطوة الموالية اختر الجودة التي تريدها و اظغط على خيار “Click here to show download link” لإظهار رابط تحميل الفيديو ثم قم بالضغط عليه ليبدأ بالتحميل.

 

*موقع KeepVid

بواسطة هذا الموقع، انسخ عنوان URL للصفحة التي تحتوي على الفيديو. ثم الصق عنوان URL في الخانة المخصصة لها واضغط على الزر “تنزيل”. ثم اختر الجودة التي تريدها وحمّل.

على غرار يوتيوب، يدعم KeepVid العديد من الموقع الأخرى مثل ABC و NBC و مواقع التسلية و الترفيه.

إعلان

*موقع catchvideo.net

موقع رائع جدا و منافس لموقع KeepVid، انسخ عنوان URL للصفحة التي تحتوي على الفيديو. ثم الصق عنوان URL في الخانة المخصصة لها واضغط على الزر “تنزيل”. ثم اختر الجودة التي تريدها وحمّل.

 

*موقع Onlinevideoconverter

يمكنك هذا الموقع من تحميل فيديوهات اليوتيوب أو جزء منها أو حتى تغييرها إلى mp3 وذلك من خلال وضع رابط الفيديو وظبط الاختيارات حسب ما تريده.

 

*موقع YoutubeMonkey

من بين مميّزات هذا الموقع هو دعم تنزيل الفيديوهات بدقة 4k، ومثله مثل موقع Save Video، كل ما عليك القيام به للبدء بعملية التحميل إضافة كلمة monkey إلى شريط عنوان URL الفيديو بعد كلمة “youtube” مباشرةً على سبيل المثال  “youtubemonkey.com” وعندها سيبدأ التحميل.

المصادر: 1، 2، 3

تحميل من اليوتيوب –

إعلان

Facebook Comments