YOUTH Magazine

النسخة السابعة لدورة “Nana Trophy” وعودة دورة تونس المفتوحة للتنس

0 144

Nana Trophy Tunis Open،

يستعد نادي التنس لتونس للاحتفال بشهر التنس من خلال تنظيم الدورتين الأبرز لسنة 2018: نانا تروفي ودورة تونس المفتوحة. يستضيف النادي دورتين محترفتين في أعلى مستوى سواء بالنسبة للسيدات أو الرجال.

نانا تروفي: دورة تؤكد مكانتها

تستعد دورة نانا تروفي لنسختها السابعة من 7 إلى 15 أفريل 2018 وتعتبر الدورة الموعد الأهم في رياضة كرة المضرب النسائية. تجمع الدورة بين الأنوثة والمستوى الرياضي العالي.

اللاعبة التونسية الصاعدة شيراز بشري ستكون في الموعد للدفاع عن حظوظها أمام جمهور استثنائي يطمح لتسجيل تتويج تونسي جديد بعد الإنجاز السابق لبطلتنا أنس جابر.

دورة تونس المفتوحة: العودة القوية

بعد طول غياب، تعود دورة تونس المفتوحة إلى ملاعب نادي التنس لتونس في نسخة جديدة من 14 إلى 22 أفريل 2018. تجمع الدورة 32 لاعبا محترفا طوال 9 أيام من بينهم بعض المصنّفين ضمن المائة الأوائل عالميا. بفضل الجائزة المالية المرصودة، تم تصنيف دورة تونس الدولية لهذه السنة ضمن أهم ثلاث دورات تنس في إفريقيا صنف رجال.

سيكون المنتخب التونسي المشارك في كأس ديفس حاضرا في الدورة ليضفي مزيدا من التألق على المنافسة.

لمن ستكون الغلبة في هذه الدورة التي سبقت وسجلت حضور وتتويج عدد من الأسماء اللامعة في تاريخ التنس على غرار غاييل مونفيس ولمين وهاب وتوماس بيلوتشي وخوسي أكازوزو وغاستون غاوديو.

 

16 يوما من التنس ولقاءات الأعمال في قلب العاصمة

يحظى هذا الصنف من الدورات كذلك بدور هام في تنشيط النسيج الاقتصادي المحلي كما يساهم في مزيد إشعاع التنس التونسي.

من خلال مقاربة اقتصادية لا يمكن الاستهانة بها، تعتبر الدورتين الأبرز للتنس التونسي 2018 موعدين هامين يجمعان عددا هاما من المستشهرين ويتميز بحضور يومي للوجوه الرياضية والثقافية والسياسية والاقتصادية الفاعلة.

Facebook Comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد