حصري.. موعد التسجيل في تظاهرة NATEG days 2018

0 1٬192

NATEG DAYS 2018

في متابعة متواصلة لآخر مستجدات تظاهرة NATEG days في دورتها الثامنة، وحرصا منا على مشاركتكم باخر التفاصيل، بلغنا من مصادر مطلعة أن التسجيل للمشاركة سيكون خلال الأسبوع الأخير من شهر جوان دون ذكر تفاصيل عن تاريخ وموعد العملية.
تجدر الإشارة إلى أن عدد المقاعد المفتوحة لهذه الدورة سيكون 800 مشارك بزيادة تقدر ب 200 مشارك مقارنة بالسنة الماضية علماً وان دائرة المشاركين تتسع هذه السنة لتشمل أكثر ما يمكن من الطلبة والطالبات التونسيين.
يشار إلى أن عملية التسجيل لا تتجاوز عادة بضعة دقائق قبل غلقها بسبب نسب المشاركة العالية لأهمية المضمون وتزامنها مع موعد تستقبل فيه مدينة المنسيتر السياح من كافة أنحاء العالم.
هذا وقد إعلامنا نفس المصدر الذي رفض الكشف عن هويته استعاد المنضمين لاستقبال عد كبير من المشاركين بحرفية عالية مستعملين أدق واجود التقنيات الحديثة لتسهيل عملية التسجيل ودفع المعاليم عبر تقنية تكنولوجية جديدة تحفظ المصدر عن الإعلان عنها.
تأتي هذه الدورة الثامنة من تظاهرة جمعية المهندسين التونسيين بشمال أمريكا في سياق وطني يشجع على النشاط وربط علاقات مع مختلف الأطراف، حيث أن السلطات التونسية تستعد لاستقبال الضيوف من كافة دول العالم على مدى 3 ايام بمدينة المنسيتر أين تقام الدورة بقصر العلوم ايام 20، 21 و 22 جويلية 2018.

 

تعليقات
Loading...