YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

جمعيّة “IRIS Junior Entreprise”.. عندما يتّحد طلاب الهندسة مع طلاب التجارة وإدارة الأعمال

923

Junior Entreprise

هي جمعية ذات صبغة اقتصادية-بيداغوجية وغير ربحيّة. توجد أساسا في مؤسسات التعليم العالي  في مختلف المجالات.

تمثل هذه الجمعية بوابة لعالم الأعمال بالنسبة للطلاب حيث تمكنهم من ممارسة معارفهم من خلال الخدمات والدورات التكوينيّة التي تقدمها JE لهم.

تم تكريس مفهوم JE في تونس من قبل  ” Junior Entreprise of Tunisia – JET ” منذ سنة 2012 وها هي اليوم تتكون من 38 نادي وتتضمن أكثر من 2500 رائد أعمال شاب.
ظهرت حركة ” Junior Entreprise ” حول العالم سنة 1967 وقد برزت و لاقت نجاحا كبيرا نتيجة لحرفيتها وتمركز معظم نواديها في السُوق كمنافس.

IRIS Junior Entreprise

شعار جمعية IRIS JE
شعار جمعية IRIS JE

هي جمعيّة تجمع كل من المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس ومدرسة صفاقس لإدارة الأعمال.

نشأت هذه الجمعية سنة 2014 ومنذ ذلك الحين، اعتمدت على أنشطة، خبرات و تجارب أعضاءها الناشطين في مختلف المجالات الذين بلغ عددهم 40 فردا.
تعمل جمعية ” IRIS Junior Entreprise ” أساسا في مجال الاستشارات إذ تضع جميع المعلومات التي بحوزتها في خدمة رجال الأعمال والشركات الصغرى، المتوَسطة والكبرى.
منذ نشأتها، شاركت الجمعية في ملتقيات عالمية مثل ملتقى البرتغال سنة 2015 وملتقى إيطاليا سنة 2017.

خصائص Iris JE

خصائص Iris JE
خصائص Iris JE
  • الخصوصية: تلتزم بمتابعة شخصية و سرية من الموعد الأول إلى اللقاء الأخير. كل التبادلات تخضع لقواعد سرية صارمة و دقيقة منذ توقيع العقد.
  • ترابط السعر/ الجودة: تقدم لكم الجمعية جودة و أسعار تنافسية في السُوق المهنية إذ تحاول تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.
  • التنمية الذاتية: توفر الجمعية لأعضائها دورات تكوينية و تدريبات في المهارات الشخصية و الصَلبة أو ما يعرف بـ “soft and hard skills”، مما يجعل الجمعية في تقدم و تحسُن متواصلين.

40 رائد أعمال شاب، 5 سنوات من الخبرة، 10 مشاريع محققة. اما الإضافة فهو 100 ساعة تكوين و5 مشاريع داخلية، 92 % كنسبة رضاء الحرفاء.
يمكن للجمعية الوصول إلى مجموعة واسعة من المهارات في مجال الأعمال والهندسة وذلك بفضل دراستهم الجامعية التي تساعدهم على إتقان عملهم وتحقيق رغبات حرفائهم وشركائهم على أحسن وجه.

” إدارة الموارد البشرية / التصميم الميكانيكي / تصميم اللوحات الالكترونية / تطوير الويب / البيولوجيا / دراسة السُوق ”

Facebook Comments