إعلان

جائزة “Hult Prize” لأول مرة في المعهد العالي للإعلامية والرياضيات بالمنستير

21

Hult Prize ISIMM –

جائزة هالت هي مسابقة للطلاب الجامعيين من مراحل البكالوريوس والماچستير والدكتوراه من مختلف أنحاء العالم.

تتنافس الفرق علي إنشاء مشاريع و مؤسسات جديدة تهدف إلى معالجة احدى التحديات الاجتماعية. يتلقى الفريق الفائز جائزة يبلغ قدرها مليون دولار أمريكي كرأس مال أساسي لإطلاق شركتهم وتوسيع نطاق المشروع. ستقام مسابقة هالت برايز لأول مرة في المعهد العالي للإعلامية والرياضيات بالمنستير.

 

إعلان

ما هو الهدف من جائزة هالت ؟

الهدف من هذه الجائزة هو إطلاق مؤسسة اجتماعية جديدة يمكن أن تحدث تغييرا جذريا في العالم وتولد الجيل القادم من رواد الأعمال الاجتماعية.

 

ما هو موضوع التحدي لهذا العام ؟

Hult Prize ISIMM -
Hult Prize ISIMM –

تطلب هالت برايز، للعام 2021 ،من الشباب في مختلف أنحاء العالم أن يقوموا ببناء مؤسسات غذائية قابلة للاستمرار، وقادرة على خلق فرص عمل وتشجيع الاقتصادات وإحياء سلسلة الإنتاج وتحسين الإنتاج لحوالي 10,000,000 شخص بحلول عام 2030.

إعلان

إعلان

أين تجري مسابقة جائزة هالت ؟

تعقد النهائيات الإقليمية لجائزة هالت في ست مدن في جميع أنحاء العالم في مطلع مارس ولا يقتصر التقديم على منطقة جغرافية معينة، بحيث يمكن لاي فريق أن يشارك في أي مدينة. المدن المضيفة لهذا العام هي بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن ودبي وشنغهاي.

هذا وعلي أن يتم الإعلان عن موقع المدينة الأخيرة قريبا . يتم استضافة الست فائزين في المرحلة الإقليمية في مسرع جائزة هالت في بوسطن، و النهائيات العالمية يتم استضافتها من قبل مؤسسة كلينتون في نيويورك.

 

إعلان

Hult Prize ISIMM –
Facebook Comments
Content Protection by DMCA.com

التعليقات مغلقة.