إعلان

جائزة المليون دولار تصل إلى 72 جامعة تونسية في 18 ولاية

جائزة المليون دولار –

تعمل مؤسسة “Hult Prize”  على تغيير الطريقة التي يتصور بها الشباب إمكانياتهم الخاصة كقادة لتغيير العالم  من حولهم و تعتمد الحركة على جائزة المليون دولار الأمريكي  كتمويل رئيسي للمشاريع الناشئة الفائزة بالمسابقة.

كما جلبت جائزة “Hult Prize” برامج وأحداث ودورات تدريبية تركز على التأثير على أكثر من مليون طالب على مستوى العالم، مما خلق مسارًا للشباب في كل مكان لاتخاذ إجراءات لبناء عالم أفضل.

بعد عقد من الزمن، استثمرت المؤسسة أكثر من 65 مليون دولار في قطاع ريادة الاعمال الاجتماعية التي ساعدت في إنشائه، إذ تعمل جائزة “Hult Prize” في أكثر من 2000 حرم جامعي في 121 دولة مع فريق عالمي يضم أكثر من 30000 موظف وطلاب متطوعين وصناع تغيير، ولا تزال “Hult Prize” رائدة عالمية في التعليم والتدريب على المهارات اللينة وتطوير ريادة الأعمال من أجل القرن الحادي والعشرين, كما تعد الحركة بالشراكة مع الأمم المتحدة ، أكبر محرك في العالم لإطلاق الشركات الناشئة الهادفة للربح ، وترحب سنويًا بأكثر من 2000 كلية وجامعة من جميع أنحاء العالم.

إعلان

سميت “جائزة نوبل للطلاب” ، المصنفة من بين الشركات الأكثر ابتكارًا في العالم من قبل شركة “Fast Co” و “أفضل 5 أفكار لتغير العالم” من قبل مجلة “TIME“.

إعلان

و قد انطلقت الحركة في تونس منذ سنة 2014 لتظم العديد من الفعاليات الوطنية  و الدولية و قد تمكنت خلال 6 السنوات الفارطة من تكوين و تدريب ما يقارب 10000 طالب في مجال ريادة الاعمال الاجتماعية  و قد تمكنت جائزة هولت هذه السنة من الوصول الى 72 جامعة تونسية عن طريق برنامج On-campus program” لتشمل 18 ولاية.

برنامج هالت براس في تونس
برنامج هالت براس في تونس

 

وقد انطلقت بالفعل فعاليات المسابقة بالجامعات في أنحاء العالم منذ موفى شهر سبتمبر لتمنح الفرصة لطلاب الجامعات لخوض المغامرة في طريق المحاولة للحصول على “US$1,000,000” .

إعلان

جائزة المليون دولار –

Facebook Comments

التعليقات مغلقة.