YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

الدوري السعودي: 3 أهداف تونسية وكل العناصر كانت أساسية

تونسييون في الدوري السعودي-

عرفت الجولة 20 من الدوري السعودي مشاركة كلّ العناصر التونسية أساسية مع مختلف الفرق إضافة إلى نجاح ثلاثة لاعبين بالتسجيل.

وتمكّن فخر الدين بن يوسف من تسجيل أوّل أهدافه مع نادي الاتفاق في ثاني مشاركة له والأولى ضمن التركيبة الأساسية وتعادل فريقه بهدف مع الفيحاء. ويحتل فريق الاتفاق المركز 11 برصيد 20 نقطة.

كما قاد هشام السيفي فريقه أحد إلى الانتصار 1ـ0 على حساب التعاون ولعب السيفي كامل المقابلة  وهذا الانتصار هو الأول لفريقه بعد 7 مقابلات. ويوجد نادي أحد في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الرائد.

وقاد عبد القادر الوسلاتي فريقه الفتح (يدرّبه فتحي جبال) إلى الانتصار على نادي الشباب الذي يحرس مرماه فاروق بن مصطفى. وانتهت المقابلة 1ـ0 وهو الهدف الخامس للوسلاتي هذا الموسم. ويحتل الفتح المركز التاسع برصيد 25 نقطة بينما يوجد الشباب في المركز الثامن برصيد 26 تقطة.

وساهم محمد أمين بن عمر في انتصار فريقه الأهلي على الفيصلي 2ـ1 حيث صنع هدف فريقه الأول في اللقاء وتم تعويض بن عمر في الدقيقة 62. ويوجد نادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال.

كما شارك الفرجاني ساسي أساسيا مع النصر الذي تعادل في قمّة الجولة مع نادي الهلال بنتيجة 2ـ2 وعوّض ساسي في الدقيقة 69. ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وخسر أيمن المثلوثي مع فريقه الباطن بنتيجة 3ـ1 ضد الرائد وهي الهزيمة الثانية للمثلوثي مع فريقه الجديد الذي يحتلّ المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

المصدر: موزايك

Facebook Comments