YOUTH Magazine

إعلان

إعلان

تفاصيل التظاهرة الحدث “المنــارة – LE PHARE” في دورتها الثانية

المنــارة – LE PHARE،

يسعى شباب “ESPRO JUNIOR ENTREPRISE” و أغلب النوادي المهتمة بمجال ريادة الأعمال، في كل تظاهرة إلى توفير فرص للطلبة الشبان لابراز قدراتهم، و افكارهم، كذلك لتطبيقها و تحويل أحلامهم و مشاريعهم إلى حقيقة. و تظاهرة “المنــارة – LE PHARE” خير دليل على ذلك، حيث أثبتت نجاحها في دورتها الأولى و يسعى منظّمو هذه التظاهرة إلى تحقيق نفس النجاح في دورته الثانية التي ستنتظم يوم 24 فيفري 2016.

ماهي تظاهرة “المنــارة – LE PHARE”

«Le PHARE »  أو «المنارة» هي مناظرة أوروبيّة أطلقتها منظّمة ACCEDE PROVENCE بفرنسا في أواخر التّسعينيات. 
إمتدّت من أوروبا، مرورا بتونس وبعض المدن العربية والمغاربية، إلى أمريكا وآسيا. يمكننا القول أنّها مناظرة عالمية تهدف إلى الجمع بين الشباب الباحث عن العمل، أصحاب المشاريع الصغرى من الشّبّان و أصحاب الشركات الكبرى العالميّة.
حاليّا، في دورتها الثّانية في تونس، تنظّمها المدرسة الفرنسيّة العُليا للتّجارة KEDGE و إتّحاد صغار الشّركات للشّباب JEY Entrepreneuriat، مع نادي ESPRO ، صحبةَ منظّمة  ACCEDE PROVENCE.

تظاهرة ستشهد العديد من الفقرات و المحاضرات للعديد من الخبراء و أصحاب المشاريع التي ستخول الحضور و المشاركين كسب بعض الخبرات و المهارات منهم، كذلك الفائز في مسابقة ” المنــارة ” سيتأهل للنهائيات الكبرى في فرنسا التي ستكون جائزتها 5000 أورو.

في ما يلي برنامج التظاهرة:

 

للمزيد من المعلومات: 

 

Facebook Comments