تعرّف على ” Writup “.. أول منصة تونسيّة للعمل الحرّ في مجال كتابة المحتوى

إعلان

منصة Writup –

قام مجموعة من الشباب التونسيين المولعين بالكتابة، بإطلاق منصة Writup للعمل الحرّ في مجال كتابة المحتوى. حيث تقوم على الجمع بين الأشخاص الذين يحتاجون للنصوص و بين الأشخاص الذين يكتسبون موهبة الكتابة و تحرير المحتوى.

توفر عديد الخدمات مثل : كتابة المحتوى، الترجمة، إعادة الصياغة، إصلاح الأخطاء …

إعلان

تسهّل المنصة على الشركات عملية الحصول على محتوى ذو جودة، حيث أن المحتوى يتم تحريره من طرف أشخاص ذوي خبرة في صناعة المحتوى، و من جهة أخرى تساعد المحرّرين في ربح المال على الأنترنت من خلال هذه المهارة.

توجد أنواع عديدة للمحتوى على هذه المصنة مثل : المقالات للمدونة، الكتب الإلكترونية، المقالات الصحفية، بالإضافة إلى عديد أصناف المحتوى الأخرى.

** إعلان **

إعلان

كيف تعمل منصة Writup؟

بالنسبة للحريف : يقوم الحريف بنشر طلبه على المنصّة، ثم ينتظر مقترحات المحرّرين. في ما بعد، يقوم الحريف بإختيار أحد المحررين ليقوم بكتابة المحتوى الخاص به.

بالنسبة للكاتب : يقوم الكاتب بوضعه مقترحه على طلب الحريف، ثم ينتظر حتى يتم قبوله ليشرع بعد ذلك في كتابة المحتوى المطلوب و تسليمه للحريف.

ماذا تنتظر لكي تقوم بالتسجيل ؟

سواءا كنت في حاجة إلى المحتوى، أو لديك مهارة كتابة المحتوى و تريد ربح المال من هذه الموهبة، يمكنك التسجيل مجانا في المنصة من خلال هذا الرابط : www.writup.net

** إعلان **

اقرأ/ي أيضا: الفرق بين العمل الحر والعمل عبر الإنترنت؟