YOUTH Magazine

تظاهرة ” Star Works ” لدعم ريادة الأعمال بتطاوين

444

تظاهرة ” Star Works ” تطاوين –

من المؤكد أنكم كلما أتى على مسامعكم ” المهرجان الدولي القصور ” يتبادل إلى أذهانكم مباشرة الموسيقى البربرية، الفرسان و الأكلات الشعبية التقليدية الخاصة بجهة تطاوين. لكن مهرجان هذه السنة سيكون مختلفا طالما أنه سيكون تحت اسم “ Star Works “.

ستكون هذه التظاهرة عبارة عن معرض دولي لريادة الأعمال و هو عبارة عن فوروم  و ذلك بالشراكة مع “بنك تمويل المشاريع و المؤسسات الصغرى”، “منظمة الأمم المتحدة للتطور الصناعي” و مؤسسة “مشروعي”.

سيقام الحدث بالمركب الجامعي تطاوين و ذلك على مدار يومي 19 و 20 مارس في في نسخته الأربعين. سيفتح الفوروم أبوابه لعموم الطلبة، رواد الأعمال، المستثمرين و المنظمات الغير حكومية.

تهدف هذه التظاهرة أساسا إلى تكوين رواد أعمال محليين و ذلك عبر تشريكهم في الورشات التي ستقام أساسا للإجابة على السؤال الموالي” كيف يمكنني تضمين أفكاري في صلب مؤسسة و كيف يمكنني جلب مستثمرين و بنوك” و ذلك عن طريق التواصل و العمل الجماعي و على اثر هذه الورشات سيطوّر المشاركين مشاريعهم و ذلك عبر استغلال المهارات الجديدة التي اكتسبوها من الورشات و سيكونون حينها قادرين على تقديم مشاريعهم.

ستشرف لجنة تحكيم متكونة من أشخاص محنكين و ذوو خبرة بالاشراف على تقييم هذه المشاريع و اختيار بين 25 و 30 مشروع لتطويرهم و تحسينهم.

الهدف الأساسي للتظاهرة هو تجميع 200 رائد أعمال من تطاوين و قد أشرف على تنظيم التظاهرة مجموعة من الشباب الفاعل و الطامح إلى التغيير و ذلك لتسويق فكر ريادة الأعمال في جهة تطاوين.

أكثر تفاصيل على التظاهرة في الرابط التالي

تظاهرة ” Star Works ” تطاوين –

Facebook Comments